قائمة بـ5 ألعاب أندرويد عليك ان تجربها في جهازك

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كلنا نريد أن نلعب على هاتفنا الذكي من وقت لاخر، لكن المشكلة التي تواجهنا هي ملل اللعب التي سبق و لعبناها بكثرة، و بالتالي سيتوجب علينا البحث من جديد عن لعبة سنستمتع بلعبها، و هذا ما دفعني للبحث عن مجموعة من الألعاب جديدة و الحصرية لسنة 2016، و وجدتها  فعلا و احببت أن أشاركها معكم في موضوع اليوم.
قائمة بـ5 ألعاب أندرويد حصرية ستستمتع بلعبها !!
Crazy Snowboard
هي لعبة تزلج رائعة بجرافيك عالي و حجم بسيط (26 ميغابايت)، متوفرة لكل من أنظمة الأندرويد و IOS، تدعم ميزة التحكم عن طريق البلوتوث و الوايفاي، تحتوي على 30 مهمة متفاوتة الصعوبة، الشيء الذي يجعلها ممتعة و طويلة.
و حتى تفهم أكثر أسس اللعبة، يمكنك مشاهدة الفيديو التالي الحاصل على أزيد من مليون مشاهدة المقدم من الشركة المطورة للعبة: 
رابط تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد : Crazy Snowboard
رابط تحميل اللعبة لأجهزة أي أو إس : Crazy Snowboard
Bike Unchained
هي لعبة دراجات رائعة و ممتعة، حيث سيتوجب عليك القيام بتحديات عديدة و مسابقة الزمن من اجل الفوز، و الجميل في اللعبة هو إمكانية القيام بحركات مميزة تزيد من متعتها.
Kill Shot Bravo 
إذا كنت من عشاق لعب الحرب و القنص و كذلك الأسلحة فهذه اللعبة تعد الأفضل بالنسبة لك، حيث ستخوض مجموعة من التحديات من هذا القبيل، و التي سيتوجب عليك فيها قتل الاخرين إنطلاقا من مهاراتك في القنص.
Yuh
Yuh هي لعبة ستظهر لك أنها بسيطة لكن صدقني أنك ستمضي وقت كبير في لعبها، فهي جد ممتعة، حيث سيتوجب عليك كل مرة تحويل القرص من مكانه لتسمح للكرة بالمرور، لعبة يصعب وصفها لدى أنصحك بمشاهدة الفيديو التالي :
Speed Golf
لم يسبق لك  لعبت Golf ؟ لا مشكلة، فهناك لعبة رائعة حوله حيث ستوجب عليك كل مرة إدخال الكرة في المكان المناسب، قد تكون اللعبة في بدايتها بسيطة، لكن كلما انتصرت كلما إزدادت صعوبة.

إرسال تعليق