5 تطبيقات للتعديل على الصور بمميزات رائعة لم تسمع بها من قبل !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إذا كنت من عشاق التصوير و أخد "سلفي" بإستعمال الهاتف فلاشك أنك تحب إستخدام بعض التطبيقات من أجل إضافة تأثيرات على صورة، لكن و كجل الأشخاص فهم يستعملون فقط تطبيقات مشهورة جدا مثل "Candy" و "Retrica" في حين توجد تطبيقات أخرى جد رائعة و بمميزات جميلة جدا، لهذا أحببت أن أشاركها معك في موضوع اليوم.
5 تطبيقات للتعديل على صور بمميزات رائعة لم تسمع بها من قبل !
من أبرز مميزات هذا التطبيقات، هي أنه يتيح لك إمكانية التعديل اليدوي على صورة و إضافة أو إزالة الماكياج، دون أن ننسى الأدوات الكثيرة و الخاصة بالتحرير و التي ستجدها أسفل التطبيق. (لـIOS)
هذا التطبيق يعد من أفضل تطبيقات هذا المجال، حيث يتكلف و بنقرة زر بإزالة جميع هالات و العيوب الجسم، الشيء الذي يضفي جمالية على الصورة، كما يمكنك إضافة او تقليل حدة الإضاءة. هذا التطبيق جيد بالنسبة للأشخاص الذين يريدون تعديل على صورهم في أقل مدة ممكنة. (للأندرويد فقط)
تطبيق Visage Lab سيمكنك من التعديل على صورتك بجودة عالية ، حيث يتيح لك إمكانية تغيير الألوان، تبييض الأسنان... دون أن ننسى إحتوائه لمجموعة من Effects المميزة، و عند الإنتهاء من التعديل فالتطبيق يوفر لك طرق من أجل مشاركة صورتك على مواقع التواصل الإجتماعي. (لـIOS)
إذا كنت مشغول و تريد التعديل على صورتك في وقت قصير، فاستعمال تطبيق Pixtr يعد الخيار الأنسب لك، حيث يوجد به زر واحد يدعى زر Perfection و بمجرد النقر عليه تتم عملية التعديل. (متواجد لIOS فقط)
هذا التطبيق خرافي إن صح التعبير، حيث يمكن وصفه بفوتوشوب الهاتف، وذلك نظرا لمزاياه و خياراته المتعددة، من إزالة التجاعيد، إلى تبييض الأسنان بطريقة إحترافية، كما يمكنك إزالة كل الهالات و النقاط السوداء في الوجه، و المزيد من الخصائص الأخرى التي أدعك تكتشفها بنفسك. لIOS
إرسال تعليق