إفحص جهازك بأقوى 57 برنامج حماية و في وقت قصير دون الحاجة لتحميلهم (أونلاين) !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كما نعلم جميعا فإن إستعمال العديد من برامج الانتي فايروس في حاسوب واحد، أمر ضار و سيتسبب في مجموعة من المشاكل، لهذا فنحن نستعمل برنامج واحد، و للاسف انه لا يوجد برنامج مضاد الفيروسات مثالي "كامل"، لهذا و جب فحص أجهزتنا و ملفاتها بمجموعة من البرامج و في وقت قصير، كيف ذلك ؟ و هل ستؤثر هذه العملية على جهازك ؟ و هل ستقوم بتحميل كل البرامج ؟ كل هذه الأسئلة سأجيب عليها في موضوع اليوم فتابع معي :
إفحص جهازك بأقوى 57 برنامج حماية و في وقت قصير دون الحاجة لتحميلهم (أونلاين) !
توجد مجموعة كبيرة من البرامج التي تعمل في خلفية جهازنا و التي يمكنك الإطلاع عليها ن خلال نافدة "Task Manager" و عند فتحها ستجد العديد من البريمجات التي في غالب الأحيان لن تعرف دورها و هل هي ضارة أم لا، و حتى تتعرف عليها سيلزمك نسخ إسمها و البحث عنها في محرك البحث، قد تقول لي هذه العملية متعبة و تتطلب وقت، نعم يا صديقي متفق معك في هذه النقطة لدى دعني أقدم لك الحل و هو بسيط جدا حيث سيلزمك تحميل اداة "VirusTotal" (رابط التحميل أسفل الموضوع) التابعة لموقع الحماية الشهير بنفس الإسم، (طريقة تثبيتها موجودة في نافدة التحميل)، حملتها ؟ جيد، الان ستجد واجهتها على الشكل التالي: 
و هي تضم جميع البريمجات التي تعمل في خلفية جهازك و المتواجدة في "task manager" الان قم بالبحث عن أي برنامج لم تعرف دوره و هل هو امن أم لا و حدده ثم أنقر على زر "Upload Process executable" ليقوم البرنامج مباشرة بالتوجه نحو موقع "Virus Total" ليقوم هناك بفحص البريمج بأزيد من 50 برنامج حماية شهير و قوي. 
إنتظر بعض الوقت (قصير) لتظهر لك النتيجة و التي يمكنك استخلاصها و إستيعابها ببساطة من خلال الرموز العلوية :
هذه النتيجة هي خاصة بإحدى البريمجات التي وجهدتها على جهازي للاسف، لكن كن على يقين بعد إنتهائي من هذا الشرح سأتخلص منها فورا :D، ما علينا لنعد إلى موضوعنا، النتيجة أعلاه تدل على أن هناك 29 بريمج ضار في ملف واحد.
يمكنك تطبيق النتيجة الخاصة بي عليك، حيث إذا لم تجد إي شيء ضار فهذا جيد و جهازك سليم.
كما يمكنك أيضا إستعمال موقع "Virustotal" مباشرة دون حاجة إلى الأداة حيث بعد الدخول إليه قم برفع الملف المراد فحصه و إنتظر لتظهر لك النتيجة، نفس الشيء بالنسبة للروابط.
هذا كل ما في الأمر، أتمنى من صميم القلب أن يكون موضوع اليوم قد نال إعجابك، لا تنسى أن تبدي رأيك حوله بصفة عامة، و سأكون سعيد بتلقي تعليقاتك و إنتقاداتك أيضا.
رابط تحميل الأداة مع كيفية تثبيتها: virustotal
رابط الولوج إلى الموقع مباشرة: virustotal
إرسال تعليق