شاهد كيف استغلت سيدة بريطانية الانترنت لتربح 51 الف دولار سنويا !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هل تعتبر انه بامكانك كسب الكثير من المال في هذه الحياة دون الحاجة إلى العمل؟ نعم اكيد تحتاج فقط لفكرة عبقرية من اجل ذلك، 
رغبة الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم ومنهم انت وانا نرغم في تحقيق ربح جيد  وكسب اموال دون ان نعمل بشكل كبير ونستمتع بحياة أكثر هدوأ. الانترنت اليوم جعل هذا الامر ممكنا جدا ، تحتاج فقط إلى البحث والوصول إلى فكرة مميزة من اجل استغلال الفرص الموجودة فيها . وفي هذه سنتعرف على قصة سيدة استطاعت ان تربح العديد من الجوائز التي تقدر بالالاف الدولارات عبر الانترنت وبدون ان تعمل شيء.

 Leanne Kendrick هي ام لطفلين من انجلترا ، تحدثت عنها مجموعة من المواقع الاجنبية ، وعن قصتها في استغلال المسابقات التي تقوم بها الشركات والافراد على شبكة الانترنت من اجل كسب جوائز مختلفة قدرت قيمتها الاجمالية بـ51 الاف دولار .

هذه المرأة لا تقوم بالبرمجة أو التصميم ، وغير ذلك ، فكل ما تقوم به هو البحث عن المسابقات على الانترنت والاشتراك فيها ، كانت جائزتها الاولى في سحب قام بها احدى الشركات ، والتي رأته في ملف تعريف احد اصدقائه على الفيسبوك ، وقامت بالاشتراك فيه ،وبعد أسبوعين، تلقت رسالة تفيد بأنه حصلت على جائزة. لتبدأ بذلمك قصتها المثيرة مع هذه الفكرة التي أصبحت تدر عليها اموال مهمة.

هي تقوم بالاشتراك في كل أنواع من العروض الترويجية والمسابقات على شبكة الإنترنت ، اذ تشارك في اكثر من 400 مسابقة يوميا ، مما يخول لها بان تفوز بالجائزة كل أسبوع. ويمكنك مشاهدة بعض هذه الجوائز في الصور التالية :



بالإضافة إلى الجوائز المادية التي حصلت عليها ، تقول انها ايضا تفوز بالعديد من الكوبونات ، كما فازت ايضا بتذاكر "VIP" لحضور مقابلات رياضية ، او غير ذلك .



صورة لاحدى المسابقات التي فاز فيها :

إرسال تعليق