5 أسباب ستدفعك لشراء هاتف HTC 10 !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


عرفت الشهور الأخيرة إصدار مجموعة من الهواتف المميزة و الرائعة، ليجد المستهلك نفسه امام حيرة من أمره خاصة إذا أراد شراء هاتف جديد، إذا كنت أنت أيضا تفكر في ذلك و لا ترغب في شراء هواتف سامسونج، فدعني أقدم لك هاتف HTC 10 الأخير و بعض المميزات التي ستدفعك لشرائه.
5 أسباب ستدفعك لشراء هاتف HTC 10 !
أداء سريع جدا و عدم إرتفاع درجة حرارته:
على عكس الأجهزة الأخرى من Htc و التي كان بها مشكل إرتفاع درجة الحرارة، يأتي هاتف HTC 10 ليخلص عشاقه من هذه المشكلة و ذلك من خلال توفره على معالج قوي من نوع SnapDaragon 820، و 4 جيجا في الرام، إضافة إلى 32 جيجا بالذاكرة الداخلية. هاتف HTC M9 هو الاخر سريع لكن HTC 10 أسرع و خالي من المشاكل.
نظام الهاتف :
هاتف HTC 10 يأتي بنظام أندرويد مارشميلو Marshmallow 6.0.1 كنظام أساسي، أما بخصوص التطبيقات المتواجدة به Par Default فنجد مجموعة من التطبيقات من جوجل و التي تساعد على توفير مساحة التخزين أكثر من خلال وضع فيها ملفاتك و إسترجاعها عند الحاجة (التخزين السحابي).
نظام BoomSound الجديد:
هاتف HTC 10 لا يوفر نظام  صوتي (Boomsound) الكلاسيكي و الذي يعتمد على مكبرات الصوت "Haut-parleurs" كالتي متواجدة في الهواتف السابقة، و إنما هذه المرة جاء بمكبر صوت ثاني و متواجد بأسفل الجهاز.
كاميرته: 
كما هو معروف فإن هواتف HTC تمتاز بكاميرات جيدة لكن ليست مثالية كباقي الهواتف، لكن هذا كان في السابق لأنه مع إطلاق HTC 10 تغير الأمر، لأنه مكون من لاقط للصور IMX 377 من شركة SONY،  الشيء الذي رفع من جودة الكاميرا و إمكانية الحصول على صور جيدة حتى و إن كانت الإضاءة ضئيلة.
بطارية و شاحن قويان :
يعتبر هاتف HTC 10 الأفضل بالنسبة للأشخاص الذين يستعملون هواتفهم لمدة طويلة، حيث أنه مدعم ببطارية بسعة 3000 mAh، و بهذا فهي تستطيع الصمود لأزيد من 24 ساعة، كما أن البطارية تدعم خاصية الشحن السريع و في مدة 30 دقيقة ممكن أن تشحن 50 في المئة ، أما بخصوص الشاحن فأنا أتكلم عن شاحن أصلي و الذي يكون مع الهاتف اول مرة.

إرسال تعليق