اقوى 5 هواتف ذكية في العالم بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا الى حدود اليوم

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


سوق الهواتف الذكية في تطور سريع جدا ، واصبح اليوم من بين القطاعات المهمة في العالم ، العديد من الشركات التقنية تركز في هذه الاجهزة المحمولة ، وقد استطاعت ان تتفوق على الحواسب من ناحية المبيعات. المواصفات التقنية لهذه الاجهزة هي كذلك في تطور كبير.في هذه المقالة سنتعرف معا عن الهواتف الذكية التي تأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجا .
اقوى 5 هواتف ذكية في العالم بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا الى حدود اليوم

Vivo Xplay 5

هذا الجهاز، هو أو هاتف ذكي في العالم يأتي بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 جيجا ،الهاتف من الشركة الصينية "Vivo " ويأتي بموصفات قوية ي ما يخص المعالج فهو رباعى النواة سنابدراقون 830 وبطارية 3500mAh وذاكرة داخلية 256GB، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 16 ميجابيكسل وأخرى أمامية 8 ميجابيكسل.

lenovo zuk 2 pro

من الهواتف الحديثة جدا في سوق الهواتف الذكية ، الهاتف الجديدة من شركة لينوفو يأتي برام بسعة 6 جيجا ومن عائلة "zuk " التي حققت نجاح مبهر للشركة . هو الاخر يأتي بمعالج قوي وهو  سنابدراغون 820 مع ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا . اما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل. البطارية سعتها mAh 3100 .

leEco le max 2

شركة صينية اخرى صمن هذه القائمة وهي شركة "leEco " بهاتفها ، التي اعلنت عنه كذلك حديثا، وهو من بينها الهواتف الاولى التي تأتي بهذه السعة من ذاكرة الوصول العشوائي .لا يأتي فقط برام عالية ، بل هو ايضا يأتي بمعالج قوي رباعي النواة  سنابدراغون 820 ، وبشاشة كبيرة بقياس 5.7 بوصة ، في يخص الكاميرا الخلفية فهي بدقة 21 ميغابكسل،اما الامامية فهي بدقة 8 8 ميغابكسل.وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا قابلة للزيادة ببطاقة مايكرو اس دي.

 vernee apollo

 من الشركات التي قد تسمع اسمها كثيرا في السنوات المقبلة ، هي الشركة الصينية Vernee التي تقدم هواتف ذكية باسعار تنافسية وبمواصفات قوية . احد هواتفها المميزة هو الهاتف " vernee apollo" الذي يأتي بذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا ، ومعالج عشاري النواة من فئة Mediatek Helio X20، الشاشة بدقة 2Kوبقياس 5.5 بوصة.اما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 21 ميجابكسل  ، والامامية بدقة 8 ميجابكسل .

OnePlus 3

اكيد انك تعرف جيدا الشركة المبدعة "OnePlus" ، هذه الشركة من المنتظر ان تعلن عن هاتفها الجديد في مقبل الايام، والتي تؤكد الشائعات انه سيأتي بذاكرة 6 جيجا.وبمعالج سنابدراغون 820.


إرسال تعليق