إليك أفضل 3 عصا تحكم للعب الألعاب على الهواتف الذكية بإحترافية أكثر !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يتوفر كل من متجر جوجل بلاي ستور و اب ستور على العديد و العديد من الألعاب المتنوعة و التي يمكنك لعبها عن طريق اللمس لكن و حتى نكون واقعيين فبعض الألعاب يستعصي علينا لعبها عن طريق اللمس و كمثال ألعاب الحرب و القنص فهي نوعا تكون صعبة جدا في التحكم عندما تلعبها عن طريق اللمس لذلك فإشتغلت مجموعة من الشركات على توفير عصا التحكم أو ما يصطلح عليها أيضا بيد التحكم تكون إحترافية أكثر يمنك أن تربطها مع جهازك اللأندرويد و عليه ففي هذا الموضوع على المحترف سوف أقدم لكم أفضل 3 قبضات في ما يخص الألعاب على الأجهزة الذكية.
إليك أفضل 3 عصا تحكم للعب الألعاب على الهواتف الذكية بإحترافية أكثر !
Moga Pro Power
شخصيا أعجبت بهذه العصا حيث تشبه كثيرا عصا الـXbox من ناحية التصميم و كذلك من ناحية طريقة اللعبة فهي تميل إلى عصا الـXbox إلى حد ما ، غير ذلك فيمكنك ربط Moga Pro Power مع جهازك الذكي عن طريق البلوتوث.
Mad Catz C.T.R.L.i
فخامة هذه العصا رائعة جدا و تعبر على مدى كفائتها حيث شركة أبل رسميا تدعم هذه القبضة ، حيث إن كنت من عشاق الألعاب على الأي أو إس فهذه العصا هي أفضل واحدة يمكنك إستخدامها في لعب الألعاب على جازك و يمكنك توصيلها عن طريق تقنية البلوتوث كما أنها تعمل مع أجهزة الأي أو إس 7 فما فوق.
Sony
شركة سوني و من لا يعرفها ، أسطورة الألعاب الشهيرة حيث يمكنك إستخدام العصا الخاص بـ PS3 و PS4 في لعب الألعاب و الإستمتاع بها عن طريق ربطها بالبلوتوث أيضا و تعمل على الهواتف الذكية بشكل مباشر مع إصدارات Xperia z.
إرسال تعليق