إليك 3 طرق لحل مشكل ظهور أيقونات " مبهمة " على الويندوز بشكل مفاجئ | الحل النهائي !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


قد تواجه في حياتك المعلوماتية مجموعة من المشاكل خصوصا تلك المشاكل البسيطة و التي يكمن حلها في التعديل على إعدادات بسيطة في النظام . و من بين هذه المشاكل البسيطة نذكر عدم ظهور تلك الصور المصغرة الخاصة بالصورة على الويندوز حيث و في هذا الموضوع سوف نتطرق إلى مجموعة من الطرق لحل هذا المشكل بسهولة.
إليك 3 طرق لحل مشكل ظهور أيقونات " مبهمة " على الويندوز بشكل مفاجئ | الحل النهائي !
في الحقيقة توجد هنالك 3 طرق من أجل حل هذا المشكل يعني تطبق كل طريقة و إن نجحت معك واحدة فذاك كافي :

الخطوة الأولى و هي تفعيل خاصية thumbnails بظهورها في الأيقونات من إعدادات الويندوز نفسه . و لكي لا أطيل عليكم بكل بكل بساطة يرجى التوجه إلى " Computer " و تقوم بالنقر بالزر الأيمن للفأرة عليه ثم تدخل على Properties و تنقر على Advanced system settings حيث و في خيار Performance > Visual Effects تبحث عن show thumbnails instead of icons و تقوم بالتعليم عليه و تنقر على ok .
الخيار الثاني عزيز القارئ طبقه إن لم تنجح معك الطريقة الأولى بطبيعة الحال تابع معي الحل الثاني و ذلك بالتوجه إلى Computer ثم تنقر بالزر الأيمن للفأرة على قرص C ( القرص الذي يتواجد به الويندوز ) ثم تنقر على Properties و تقوم بفتح Disk Cleanup .. إنتظر بعض الدقائق ثم ستنبثق لك نافدة جديدة تبح فيها عن خيار " Thumbnails " تقوم بالتعليم عليه و أنقر على Clean .
الخطوة الثالثة و الأخيرة و هي بكل بساطة بالتوجه إلى Control Panel لوحة التحكم و تبحث عن Folder Options ( ستجده بعد جعل الأيقونات Large Icons ) ثم تتوجه إلى قسم View حيث و عند أول خيار قم بنزع علامة صح من الخيار حتى تتمكن من إظهار أيقونات الصور الغير الظاهرة.

إرسال تعليق