كذبة ابريل لعام 2016 من قِبل أشهر شركات التكنولوجيا والتقنية في العالم !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في كل يوم من ابريل من كل عام تعلن الشركات التقنية عن كذبتها وعن مزحتها لمستخدميها ، وعادة ما تكون كل الاخبار المعلن من هذه الشركات في هذا اليوم مجرد مزح ،يدخل في اطار كذبة ابريل ،التي أصبحت عادة لدى اغلب الشركات ومنها الشركات التقنية كذلك التي تتفنن هي ايضا في هذه المزحة . في هذه المقالة سنتعرف على اكثر المقالب تأثيرا هذا العام .

جوجل 
دعونا نبدأ بجوجل التي عادة ما تكون اكثر اقناعا في كذبتها في كل عام .لكن في هذه السنة سببت لها إحدى كذبتها باحراج امام المستخدمين ؛ هذه الكذبة هي عبارة عن زر جديد برتقالي اللون تمت إضافته إلى جانب زر الإرسال في بريد Gmail ، هذا الزر يقوم بارفاق صورة متحركة من فيلم Despicable Me لشخصية Minions الذي يقوم باسقاط الميكروفون وهو دلالة على ان الموضوع انتهى !

كذبة اخرى من جوجل كانت عبارة عن دراجة جوجل ذاتية القيادة ، ويمكنك مشاهدة الفيديو ادناه :)

سامسنوج ؛
في هذا العام ، اختارت سامسونج الاعلان عن عودة احد الهواتف القديمة جدا تحت اسم "GalaxyLTD" وهو احد هواتف LTD.

سوني
الشركة اليابانية هي ايضا اعلنت عن جهاز غريب شبيه بالجهاز المستعمل في فيلم "Ghostbusters" !

شركة ريزر ؛
ريزر من الشركات المعروفة جدا في مجال الألعاب، اعلنت عن جهازها والذي هو عبارة عن جهاز توست ، كل ما يقوم به هو طبع شعار الشركة على قطع الخبز .


لوجيتيك ؛
من الشركات الرائدة كذلك في مجال الحاسوب ومكوناته ، الشركة اطلقت فأرة "C7" صاحبة ثلاثة ازرار والعجلة وتعمل بشكل لاسلكي .


T-mobile
نعم الشركة المعروفة في مجال الاتصالات هي ايضا كشفت عن كذبتها لهذا العام ،والتي هي عبارة عن حامل للهاتف يكون متبثا في الرأس .


iFixit
هذه الشركة كشفت عن فكرتها حول كيفية حماية الألواح الإلكترونية المعروفة باسم "Hoverboards" من الحرائق بواسطة حقيبة مضادة للحرائق.





إرسال تعليق