أحصل على برنامج بثمن $2000 من ميكروسوفت بالمجان، و تعرف فيما سيفيدك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كثيرة هي المرات التي تقوم فيها شركات كبرى بتخفيضات لبرامج أو أدوات باهظة الثمن، لكن هذه المرة فالأمر مخالف، حيث قامت شركة ميكروسوفت بطرح برنامج Xamarin بالمجان بعد أن كان ثمنه مكلف نوعا ما، الان و بطبيعة الحال السؤال الذي ستطرحه على نفسك هو ما هو هذا البرنامج ؟ ما دوره ؟ و فيما سيفيدني ؟ نعم يا صديقي مادمت أنني قدمت لك البرنامج فمن واجبي الإجابة على هذه الأسئلة و بكل فرح، فتابع معي:
أحصل على برنامج بثمن $2000 من ميكروسوفت بالمجان، و تعرف فيما سيفيدك !
برنامج Xamarin هو برنامج ثم تأسيسه على يد شركة ما (لا أعرف إسمها و لايهم ذلك)، و قامت ميكروسوفت بشرائه منها بثمن 400 مليون دولار، و هو عبارة عن برنامج خاص بالمبرمجين حيث يوفر لهم بيئة خاصة بهم Open Source أي مفتوحة المصدر تساعد بشكل كبير على تطوير تطبيقات متنوعة و تشتغل على مختلف الأنظمة من أندرويد، إي أو إس، ويندوز... و كل هذا بلغة برمجية واحدة، ألا و هي سي شارب #C.
و نظرا لمزاياه المتعددة فعدد مستخدميه في تزايد ملحوظ تجاوز المليون مستعمل حسب ميكروسوفت، هذا كان في السابق عندما كان بثمن 2000 دولار، أما الان و بعد أن أصبح متاح بشكل مجاني، فلا تستغرب إذا سمعت أرقام ضخمة :D في الأيام القليلة المقبلة. و بهذه المبادرة الرائعة فميكروسوفت تطمح من ورائها إلى الرقي بعالم البرمجة و بالضبط برمجة التطبيقات.
ملاحظة: لتحميل البرنامج قم الولوج إلى الموقع الرسمي الخاص به من خلال الرابط بالأسفل، ثم أدخل بياناتك من إسمك الكامل و عنوان بريدك الإلكتروني، ثم إسم الشركة الخاصة بك (يمكنك إدخال أي إسم).
رابط تحميل البرنامج: Xamarin
إرسال تعليق