هكذا أقوم بفتح أزيد من 100 تبويبة على متصفحي دون أي تشنج (مهم للحواسيب الضعيفة) !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


نعم، ما قرأته في العنوان صحيح، فأنا أفتح أزيد من 100 تبويبة "Tabs" في متصفح جوجل كروم، و حاسوبي يشتغل جيدا، قد تعتقد أن موارد جهازي قوية، لكن هذا ليس له علاقة بإمكانيات جهازك، أي حاسوب يمكنه القيام بذلك بكل بساطة، كيف ذلك ؟ إليك السر.
هكذا أقوم بفتح أزيد من 100 تبويبة على متصفحي دون أي تشنج (مهم للحواسيب الضعيفة) !
سر بكل بساطة هو أنني أستعين بإضافة تدعى "The Great Suspend" و يتجلى دورها في إيقاف عمل التبويبات لفترة ما دون فقدانها، هذا كوننا غالبا ما نتصفح مجموعة من المواقع في نفس الوقت الشيء الذي يدفعنا لفتح مجموعة من التبويبات مرة واحدة، و هذا ما يؤدي إلى بطئ في الجهاز، هنا يأتي دور الإضافة، و إليك هذه الصورة من جهازي عندما قمت بفتح عدد كبير من التبيوبات و حافظت على سرعة و اداء جهازي:
للإستفادة من الإضافة يكفيك تثبيتها على متصفحك "رابط التحميل أسفل الموضوع" و عندما تجد نفسك فاتح عدد كبير من التبيوبات التي ستحتاجها في وقت لاحق و لا تريد فقدانها قم بفتح تبيوب جديد و توجه إلى أيقونة الإضافة بالأعلى و انقر على "Suspend Other tabs"، لتتوقف كل التبويبات المفتوحة.
إذا أردت إسترجاع كل التبويبات إلى العمل مرة أخرى فيكفيك النقر على "Unsuspend all tabs".
الان نمر إلى طريقة إيقاف عمل تبيوبة دون أخرى، في هذه الحالة يجب عليك الدخول إلى الصفحة المراد توقيفها و اضغط على "Suspend this tab"، و "Never Suspend this site" من أجل عدم إيقافها عندما تتم عمليه إيقاف كل التبويبات الأخرى.

خلاصة: الإضافة مهمة و رائعة كما انه سهلة الإستخدام، أنصحك باستعمالها إذا كنت تتصفح مجموعة من المواقع في ان واحد.
رابط تحميل الإضافة : The Great Suspender
إرسال تعليق