كيف يمكنك القيام بمكالمات صوت و صورة مجانية على الإنترنت بعد حظرVoIP !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بعد حظر الـVoIP في المغرب تحدثت العديد من المنابر الإعلامية و المواقع الإخبارية عن تطبيق جديد يدعى بإسم " Wire " هذا التطبيق الذي سبق و تم التحدث عنه في حلقة خاصة من طرف أمين رغيب تم مشاركة فيها رأي و إستعراض لأهم الميزات التي كان يتوفر عليها سابقا ، شخصيا أعجبت بالتطبيق و شرعت في إستخدامه و لاحظت بعض التحسينات التي يمكن أن تتجاوز برنامجي سكايب و واتس أب كليهما لذلك سأعمل على إحياء هذا التطبيق و إعادة النظر فيه لأنه فعلا يسحتق أن يتواجد بهاتفك.
كيف يمكنك القيام بمكالمات صوت و صورة مجانية على الإنترنت بدون الحاجة إلى VoIP !
هو ليس بتطبيق فقط .. الجميل في Wire أنه يعمل على أغلب أنظمة التشغيل في كل من الماك و الويندوز أيضا على الأندرويد و الأي او إس كما أنه متوفر على صفحة الويب أي يمكنك إجراء محادثات دون تحميل أي برنامج.
Wire في الشهر الماضي كان يقتصر على المكالمات الصوتية فقط و مؤخرا قمت بالولوج إليه بمحض الصدفة من على صفحة الويب فإذا به أجد أن ميزة المكالمات بالصوت و الصورة متاحة و بعد تجربتي لها وجدت أن جودة الصورة HD و عليه يمكن القول أن مستعملي الأنترنت بالمغرب و أي دولة محظورة من خدمة الـVoIP يمكنها الإنتقال إلى خدمة Wire التي تجمع ما بين Whatsapp و Skype و قس على ذلك ... نعم إخواني المرجوا مشاركة هذا الموضوع فـWire لديه خوارزميات خاصة و مشفرة بشكل جيد و مميزات رائعة تتوفق على كل من Whatsapp و Skype و Viber أيضا .
رابط الخدمة : Wire
إرسال تعليق