تقارير: هذه مميزات أول هواتف نوكيا الجديدة بعد عودتها إلى الساحة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تقارير: هذه مميزات أول هواتف نوكيا الجديدة بعد عودتها إلى الساحة
بعد أن اختفت عن ميدان صناعة الهواتف الذكية منذ مدة بعد استحواذ مايكروسوفت على قطاع المحمول فيها بشكل رسمي أصبحت عودة الشركة الفنلندية "نوكيا" إلى هذا المجال أمرا بديهيا، لكن تقارير جديدة تكشف أن الأمر أصبح أقرب من أي وقت مضى.

منذ السنة الماضية و الأخبار التي تتحدث عن عودة الشركة الفنلندية نوكيا إلى مجال صناعة الهواتف الذكية تروج بقوة في الأوساط التقنية، و هو الأمر الذي أكده مسؤولو الشركة لكن رهنوه بالوقت المناسب، و يبدو أن هذا الوقت أصبح قريبا الآن الاستناد إلى تقارير إعلامية حديثة.

مجموعة من المواقع المتخصصة نشرت خلال الساعات الماضية تقارير جديدة تتحدث عن مميزات أولى هواتف شركة نوكيا الجديدة و الذي سيحمل حسب المصادر إسم "Nokia C9" و سيكون من فئة الهواتف مرتفعة التكلفة و سيأتي بمعالج من طراز Snapdragon 820 من شركة كوالكوم بالإضافة إلى 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي مدعوما بما بين 32 إلى 128 جيغا كسعة للتخزين الداخلي، دون نسيان الكاميرا التي ستأتي في الواجهة الخلفية بدقة 21 ميغابيكسيل و ثانية في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل.

المصادر الصحفية تتحدث عن كون أن هاتف نوكيا الجديد سيأتي خلال السنة الجارية 2016 و سيعمل بنظام أندرويد و سيتم تصنيعه بالكامل في دولة الصين.


إرسال تعليق