لعبة عربية ممتعة تتجاوز مليون تحميل | أندرويد + IOS

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


نادرا ما نجد تطبيقات و لعب أندرويد "عربية" تحقق ملايين التحميلات، لكن هذه المرة ظهرت لعبة إستطاعت تحطيم حاجز المليون في مدة قصيرة، و ذلك راجع لجودتها و إنتشارها السريع بين الناس، فما إسم هذه اللعبة ؟ و كيف تعمل ؟ وهل فعلا تستحق مليون مستعمل ؟ كل هذا سأناقشه معك في هاته التدوينة، فتابع معي:
لعبة عربية ممتعة تتجاوز مليون تحميل !
اللعبة تدعى "وصلة" و هي عربية %100 و يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي للأندرويد أو اب ستور لـIOS، حيث عرفت إنتشارا كبيرا في الأسابيع الماضية ، و هذا راجع كون اللعبة مبنية على فكرة الكلمات المتقاطعة بشكل منسق جدا، الشيء الذي يجعلها أكثر متعة و تسلية، بالإضافة الى إحتوائها على العديد من المستويات و كلما إنتقلت من مستوى لاخر ستزداد الأسئلة صعوبة، و لعل أبرز ما جعل الناس يحبونها هو مساعدتِهم على تكوين قاعدة ثقافية و معرفية ضخمة إنطلاقا من الألغاز المتنوعة كالتاريخ، العلوم، الفلسفة، الرياضة، السيارات... دون أن ننسى دورها المهم في تقوية مهاراتك الدهنية من خلال التذكر و إسترجاع المعلومات. و بما أن أجوبتك تشكل حروف عمودية أو أفقية فهذا سيساعدك حتما على حل باقي الألغاز في وقت قصير.
يمكن إعتبار هاته اللعبة دورة ثقافية بإمتياز كما أن أسئلتها المتنوعة في متناول الجميع، و بعد مرور مدة قصيرة على لعبها ستلاحظ أن مستواك المعرفي تطور، و تكوّنت لديك قاعدة ثقافية مهمة، أنصح الجميع بتجربتها لكونها ممتعة و مفيدة في نفس الوقت على عكس باقي الألعاب.
رابط اللعبة للأندرويد: وصلة
رابط اللعبة لـIOS: وصلة
إرسال تعليق