أفضل مصدر بالانترنت لتعلم لغة swift،يحتوى على كل الفيديوهات والمصادر،الأكواد

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هناك العديد من لغات البرمجة والتي تختلف من حيث بيئة التطوير والأنظمة الموجهة لها . وتعلم اي لغة برمجة هو امر مطلوب اليوم واكثر اهمية عن اي وقت مضى ،فتطوير  برنامج أو تطبيق او حتى موقع قد يكون السبب الرئيسي في تغير حياتك إلى 180 درجة ، كما ان اتقان اي لغة من لغات البرمجة المختلفة قد يعني المزيد من المال بالنسبة لك وقد يكون عملك الدائم كاي مبرمج اخر . لكن ماذا لو تريد التطوير لاجهزة آبل ؟ 
أفضل مصدر بالانترنت لتعلم لغة صويفت،يحتوى على كل الفيديوهات والمصادر،الأكواد

نعم ابل من الشركات الرائد في مجال التقنية ، وهي لاعب اساسي ومهم في قطاع التكنولوجيا والتقنية وتعتبر من اغنى الشركات في العالم، كما تتربع على عرض اكثر الشركات بيعا للهواتف الذكية ، ولهذا التطوير وتعلم لغة البرمجة المعتمدة من هذه الشركة يعني الوصول إلى سوق كبيرة جدا لبرامجك سواء في الايفون ، الايباد وباقي الاجهزة التي تتمد على نفس بيئة التطوير .

سويفت (Swift )هي لغة برمجة كشفت عنها آبل سنة 2014 ، واتت بمجموعة من المميزات والتحسينات لمطوري نظام "IOS" ، اللغة تمكن المطورين بالبرمجة بشكل أسرع وبأقل نسبة أخطاء. وتعتبر من لغات البرمجة الأكثر صعوداً اليوم .

وإذا كنت مهتما بتعلم هذه اللغة فاقترح عليك اليوم موقع جميل ورائع يحتوى على كل المصادر،الأكواد،الكورسات ، وكذلك الفيديوهات لتعلم كل اسرار هذه اللغة والبدأ في التطوير بها .

الموقع اسمه "learnswift" وكما هو واضح في اسمه ،هو متخصص فقط في هذه اللغة ، ويقوم بترتيب وجمع كل المصادر المهمة لتعلم هذه اللغة ، ويقدمها لك بشكل مرتب جدا.

إرسال تعليق