تعرف على أهم المعارك التي وقعت في بلدك أو اي بلد اخر على مدى التاريخ !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الانترنت اليوم مليئة بالعديد من الخدمات التي تسهل علينا الكثير سواء تعلق الامر بالمعلومات أو اشياء اخرى تحوم في فلكها ،فهناك العديد من المواقع التي تقدم لك خدمات مختلفة تسهل عليك كطالب بوجه خاص الحصول على معلومات عن مجالات مختلفة ، وبطريقة مميزة . المثال على ذلك هو الموقع الجديد الذي يدعى "battles.nodegoat".
تعرف على أهم المعارك التي وقعت في بلدك أو اي بلد اخر على مدى التاريخ !

هذه الخدمة مقدمة من موقع "nodegoat" الذي ينشط في مجال معالجة البيانات وتحليلها وتحويلها إلى معلومات بصرية تفاعلية. هذه الخدمة الجديدة من الموقع عبارة عن خريطة تفاعلية  على الإنترنت لأهم المعارك المؤرخة حوالي 2657 معركة على كامل الكرة الأرضية .

طبعا هذه الخدمة تمكنك من معرفة العديد من المعلومات حول هذه المعارك بشكل تفاعلي ومميز بعيدا عن السرد كما الحال في الكتب التاريخية . لهذا إذا كنت طالب، باحث  أو فقط فضولي فالموقع هو افضل وسيلة لمعرفة معلومات موجزة عن اهم المعارك واماكن وقوعها واكثر البلدان أو الواقع التي شهدت معارك كثيرة على مر التاريخ .

الموقع يوفر لك معلومات اساسية ، كاسم المعركة ، المكان الذي وقعت فيه ، والتاريخ ، يمكنك معرفة المزيد عن اي معركة عن طريق النقر على رابط الويكيبيديا لمعرفة المزيد.

إرسال تعليق