تعرف على أقوى حاسوب محمول في العالم بمواصفات قد لا تصدقها !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كمهووس بالتقنية والتكنولجيا تعرف جيدا كيف كانت مواصفات الحواسيب في بدايتها ،أوائل هذه الاجهزة الإلكترونية كانت بحجم غرفة كبيرة وتستهلك طاقة مماثلة لما يستهلكه بضعة مئات من الحواسيب الشخصيّة اليوم . لكن الآن تغيير الوضع ن كثيرا وتطورت اجهزة الكمبيوتر بسرعة كبيرة حتى أصبحت بمواصفات كانت إلا عهد قريب بمثابة حلم كل المهووسين .نعم فالتطور لم يشمل فقط السرعة والكفاءة بل حتى التصميم العام . دعونا نتعرف اذن على اقوى الحواسيب المحمولة في العالم .

الحاسوب الذي نتحدث عنه هو "GX700" من شركة اسوس الرائدة في مجال الحواسب المحمولة ، هذا الجهاز الجديد ليس فقط اقوى حاسوب محمول في العالم بل هو كذلك أول جهاز محمول يأتي بنظام تبريد مائي في العالم :)

الحاسوب طبعا موجه للالعاب ، ويعمل بنظام تبريد مائي لتشغيل اقوى الالعاب التي تتطلب مواصفات قوية .غير معرض للحرارة و قادر على تقديم أداء ممتاز جدا على مدار الساعة.

تصميم الجهاز هو مغاير شيء ما عن الحواسب الاخرى ، إذا يأتي مع قطعة خارجة بها الردياتير المسؤول عن عملية التبريد المائي ،يتكون هذا الاخير من مراوح ومضخات تساعد في عملية تدفق الماء البارد نحو الجهاز واخراج الساخن منه .

باقي مواصفات الجهاز هي على  النحو التالي : 
معالج Core i7-6820HK intel 
ذاكرة الوصول العشوائي من نوعDDR4 وبسعة 64 جيجا 
كارت الشاشة GTX 980 بذاكرة 8 جيجا 
يدعم 4K

باقي المواصفات والتفاصيل ستجدها في هذا الرابط 
إرسال تعليق