رسميا: إنسحاب شركة "إنوي" كمحتضن لمسابقة ماروك ويب أورادس

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أعلن رسميا قبل لحظات منظمو مسابقة "ماروك ويب أواردس" عن انسحاب شركة الاتصالات الوطنية "إنوي" من دعم المسابقة في نسختها التاسعة، حيث كنت إنوي هي الداعم و المحتضن الرسمي لها.

و أشار منظمو المسابقة على صفحة ماروك ويب أواردس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن "هذه التظاهرة هي في خدمة مستعملي الأنترنيت المغاربة و حفاظا على إستقلاليتها، تم التوصل مع المساند الرسمي إلى إتفاق وسط يخدم مصلحة الجميع، تنسحب من خلاله شركة إنوي من المسابقة".

كما أضاف منظمو ماروك ويب أواردس "نود من هذا المنبر التعبير عن مساندتنا لاستقلالية الإنترنيت و شكرا لكل من ساندنا خلال الأيام الأخيرة".


## إعلان هام ##المغرب ويب أواردس تظاهرة في خدمة مستعملي الأنترنيت المغاربة و حفاظا على إستقلاليتها، تم التوصل مع المسان...
Posté par Maroc Web Awards sur mercredi 2 mars 2016


من جهتها أكدت شركة إنوي هذا الخبر عبر بيان صحفي و أشارت إلى أنها لا تود إلحاق الضرر بمسابقة ماروك ويب أواردس على هامش الجدل الذي أثير حول حظر خدمة VoIP في المغرب، و أكدت الشركة أنها تتفهم موقف المستخدمين المعبر عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث أشارت أنها كانت دائما مع دمقرطة الولوج إلى تكنولوجيا الإعلام و الاتصال.
إنوي أكدت في بيانها أن ما سبقت أن ذهبت إليه اتصالات المغرب من كون أن قرار حجب خدمات VoIP صادر عن الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات ANRT و أن الشركات ملتزمة به بحكم القانون، لكنها في المقابل أكدت على عزمها الوصول إلى حل وصفته بـ "التوفيقي" بين المقتضيات التنظيمية و الاستجابة لحاجيات المستخدمين.


إرسال تعليق