قل وداعا لدورات تصميم و تطوير المواقع مع هذا الموقع الأكثر من رائع و مجاني !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إذا كنت مصمم أو مهتم هذا المجال، فأنت الان في أفضل مكان، حيث سأقدم لك موقع بمثابة كنز بالنسبة لك و بدون مبالغة، فهو موقع رائع جدا و شامل، كما أن نسبة الإستفادة منه ستكون عالية مع الرغبة في التعلم طبعا، و حتى لا أطيل كثيرا نمر مباشرة إلى التعرف عليه و على مكوناته.
قل وداعا لدورات تصميم و تطوير المواقع مع هذا الموقع الأكثر من رائع و مجاني !
الموقع يدعى "Cssauthor" و سيوفر لك كل ما تريد و كل ما لع علاقة بالتصميم عامة، و الجميل في الأمر هو أنه لن يطلب منك التسجيل فيه أو إدخال بياناتك، حيث كل ما عليك القيام به هو تحريك الفأرة نحو مربع البحث و كتابة إسم الموقع و البدء في التعمق في مجال التصميم و الذي هو مجال يتطلب خيال واسع و بعض الإلهام و هذا ما ستجده في موقع Cssauthor، فيكفيك بعد الدخول إليه التوجه نحو القائمة العلوية و بالضبط نحو قسم "Inspiration" لتجد ألاف التصاميم لكل من مواقع الويب أو التطبيقات، هذا سيساعدك كثيرا في إبداع شيء جديد و غير متداول.
أمّا إذا كنت من محبي المجانيات فالموقع يوفرهم لك أيضا، فما عليك سوى النقر على قسم "Freebies" لتجد مئات القوالب الجاهزة بمختلف الصيغ إضافة إلى خلفيات، إيقونات، UI، Wallpapers و المزيد..
و لتسهيل عليك عملية إستخدام الموقع فيمكنك التوجه نحو أقسامه من خلال "Categories" لتجد كل ما له علاقة باللغات البرمجية الخاصة بتطوير المواقع من HTML, Css, PHP, JQuery, JavaScript ... و في نفس القسم ستجد أيضا أي شيء سيخطر على بالك متعلق بـWordpress أو الويب و التصميم كالثيمات و صور، إيقونات عالية الدقة، قوالب، خطوط... و كل هذا كما سبق و أن ذكرت بشكل مجاني.
أما إذا كنت تريد التعلم فالموقع أيضا يوفر لك مصادر مميزة لتعلم كل من الجرافيك، فيديوهات، الفوتوشوب، illustrator، الفوتوغراف، تيوبغرافي.. (Ressources).
كل هذا و المزيد من الأشياء الرائعة و التي بإمكانها أن تجعل منك محترف في مجال التصميم و تطوير المواقع، و صراحة الموقع جميل جدا، فيكفيك أن تكون دو رغبة لتحقق طفرة تعليمية ضخمة، كما يمكنك الإعتماد على الموقع كمصدر في التعلم دون الحاجة لدورات مدفوعة.
هذا كل ما في الأمر، أتمنى من صميم القلب أن تشاركوا الموقع مع أصدقائكم المهتمين بالمجال، و لا تنسى أن تخبرنا رأيك حول الموقع بعد إستعمالك له.
رابط الموقع : Cssauthor
إرسال تعليق