أفضل تطبيقات المونتاج لهواتف الأندرويد !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في كثير من الحالات نكون بحاجة لجمع بعض الصور في فيديو أو التعديل على بعض المقاطع، و للقيام بذلك يلزمنا حاسوب و بعض برامج المونتاج، لكن هذا كان سابقا، أما الان فيكفيك فقط جهاز أندرويد و بدء العمل، جميل أليس كذلك ؟ إذن فتابع معي حيث سأقدم لك أفضل 3 تطبيقات ستساعدك كثيرا في ذلك.
أفضل تطبيقات المونتاج لهواتف الأندرويد !
من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو، حيث يوفر لك إمكانية تعديل على فيديوهات بطريقة إحترافية، و الجميل في الأمر هو أنه يمكنك استخدامه سواء في الحاسوب أو على هاتفك الأندرويد، دون أن ننسى ميزة حفظ الفيديو بجودة عالية تصل لـ720p في النسخ المجانية و 1080p في النسخة المدفوعة.
من التطبيقات التي تعرف إقبال كبير لدى المستخدمين، و لعل أبرز دليل على ذلك هو عدد التحميلات الذي يتجاوز 50 مليون مستعمل، و نظرا لمزاياه المتعددة و خياراته المتنوعة، كان من المهم إدراجه في القائمة. كل هذا بالإضافة إلى واجهته المميزة و سهلة الاستخدام، تمكنك من القص و التعديل على فيديوهاتك ببساطة تامة.
هذا التطبيق لا يختلف كثيرا عن سابقيه حيث يوفر لك مجموعة من المزايا التي ستجعل من تجربتك في عالم تحرير الفيديو تجربة رائعة، التطبيق يستخدمه أكثر من مليون مستعمل، الشيء الذي يبرز مدى إهتمام الناس به، إضافة إلى التعاليق الكثيرة التي تعبر عن إعجابها به.

إرسال تعليق