موقع جديد يعمل بطريقة غريبة لتحميل اخر الافلام بجودة عالية ، يستحيل اغلاقه أو حجبه !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لعلك كمتتبع لاخبار التقنية والمواقع تدرك جيدا ان معظم مواقع التحميل والتورنت سرعان ما يتم اغلاقها بسبب حملات شرسة من قبل الشركات والمنظمات لحماية حقوق التأليف والنشر. العديد من مواقع التحميل وكذلك مواقع التورنت سقطت بسبب هذا الامر خصوصا في السنوات الاخيرة ، لذلك أصبح المطورين وكذلك ناشري المحتوى يبحثون عن طرق من اجل الالتفاف من الرقابة وتجنب اغلاق هذه المواقع .
موقع جديد يعمل بطريقة غريبة  لتحميل اخر الافلام بجودة عالية ، يستحيل اغلاقه أو حجبه !

طبعا اغلب هذه المواقع تعتمد على سيرفرات ثابتة واسم نطاق معلوم ، لذلك تعقب والتعرف على الهوست التي تستضيف الموقع امر سهلا جدا بالنسبة للمنظمات الحامية لحقوق التأليف والنشر ، لهذا اغلاقها سهل جدا . لذلك البديل هو استعمال طريقة جديدة في استضافة الموقع لدى المستخدمين انفسهم في جميع انحاء العالم ، بذلك لن يتم ابدا اغلاقه ! 

هذه الفكره تعتمد على ما يسمى "zeronet.io" ويقع مقرها في بودابست ، المجر . بنيت في بلغة بيثون و مفتوحة المصدر بالكامل . تمكن هذه الشبكة مستخدميها من إخفاء عنوان الاي بي الخاص بهم عن طريق استخدام تقنية التور المدمج فيها .كما انها تعمل بشكل سري تماماً وغير مركزي.وتعتمد على تشفير البيتكوين وشبكة تورنت .

احد المواقع الرائعة التي تعمل هذه الشبكة هو موقع "play" لتحميل الافلام بجودة عالية ومختلفة .وهو من موقع لا يمكنك لاي منظمة حجبه أو اغلاقه لانه يعتمد على المستخدمين انفسهم ، وهو ما يعني تحقيق اللامركزية في نشر المحتوى .

للوصول إلى الموقع يشبه إلي حد ما  استخدام شبكة تور . أولا، يجب تحميل برنامج من هنا ، بعد تحميله وفك الضغط عليه تنقر على الملف التنفيدي في الملف ، ثم ستظهر لك هذه النافذه لتحميل العميل الذي سيمكنك من الوصول إلى هذه الشبكة الجديدة من متصفحك .

 وانتظر حتى يتم انتهاء التحميل والتثبيت :)

بعد تثبيت البرنامج ستلاحظ ظهور ايقونته جانب الساعة . وبذلك يمكنك الآن الوصول إلى الموقع بسهولة تامة فقط بالنقر على هذا الرابط .


إرسال تعليق