إليك أفضل موقع لإنشاء موقعك بسهولة تامة و بالمجان ! | بدون الحاجة لخبرة برمجية

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


قد ترغب في إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لكن في الحقيقة ذلك الأمر يحتاج إلى خبرة برمجية من أجل إتمام الموقع سواء كان هذا الموقع هو موقع شخصي أو موقع لشركة خاصة بك.
إليك أفضل موقع لإنشاء موقعك بسهولة تامة و بالمجان ! | بدون الحاجة لخبرة برمجية
و كأفضل موقع أشاركه معكم اليوم على مدونة المحترف من أجل إنشاء موقعك الخاص بدون الحاجة إلى خبرة برمجية ، يسعدني أن أضع بين أيديكم موقع " Voog " و الذي من خلاله تستطيع تنسيق و إنشاء موقع متكامل مع تصاميم مختلفة و متنوعة بل و أكثر من ذلك فكل هذا و بالمجان !! كل ما عليك هو الولوج إلى الرابط الذي ستجده أسفل الموضوع و تختار التصميم الذي تود أن يكون بموقعك بعد ذلك مباشرة تقوم بإنشاء حساب جديد بإدخال بياناتك الخاصة و كذلك رابط نطاق الموقع الجديد.
بعد إتمام عملية إنشاء الحساب كل ما عليك هو التنقل بين صفحات الموقع و تقوم بالتعديل عليه بإدراج المعلومات المتعلقة بك في حالة ما إذا كان موقع شخصي و إن كان موقع عمل خاص بشركة فستقوم بإدخال المعلومات الخاصة بهذه الأخيرة ، كما بإمكانك إضافة فيديوهات و صورة عن طريق السحب و الإفلات بالإضافة إلى إمكانية تخصيص نطاق مدفوع ، غير ذلك فالموقع سيكون تحت تغطية تقنية قوية و سيواجه زيارات مكثفة و لو حتى إن كانت بشكل مكثف هذا و ليس أخيرا فسيكون الموقع متوافق مع جميع الأجهزة Responsive كل هذا بشكل مجاني حتما لن تجده في مكان أخر !

رابط الموقع : Voog
إرسال تعليق