قميص (تي شيرت ) غريب ، تعرف ماذا يمكن ان تشاهد من خلاله باستعمال هاتفك الذكي !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الهواتف الذكية أو الأجهزة المحمولة بشكل عام فتحت افاق جديدة للانسان ، وظهرت معها تقنيات وابتكارات كانت الى عهد قريب مجرد تصور . لم يكن متوقع ان يصل اليها الانسان اليوم . الواقع المعزز أو الافتراضي هو بلا شك احد هذه الابتكارات التي ميزت السنوات الاخيرة ، وخصوصا بعد ظهور مجموعة من التقنيات والأجهزة التي تمكن المستخدم في التعرف على هذا الابتكار العلمي المهم .
قميص (تي شيرت ) غريب ، تعرف ماذا يمكن ان تشاهد من خلاله باستعمال هاتفك الذكي !

قبل اقل من 20 يوم ظهر مشروع لقميص غريب في موقع العالمي كيك ستارتر ، والذي  يمكنك المستخدم من التجول في جسم الانسان ومشاهدة أعضائه الداخلية فقط من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي .
Virtuali-Tee قميص  (تي شيرت ) "ذكية" الذي يسمح لك حرفيا على "رؤية" داخل جسم الإنسان،من خلال التصوير بالهاتف أو جهاز لوحي بالاستعانة بتطبيق خاص الذي يقرأ الرموز الموجودة في القميص وضبط التصميم ثلاثي الأبعاد عليها بواسطة تقنية الواقع المعزز.

لتجربة أكثر واقعية ويمكن استخدام نظارات الواقع الافتراضي،والتي تمكنك من الانتقال في أنحاء مختلفة من الجسم مثل الدورة الدموية والجهاز التنفسي والمسالك البولية ومعرفة باقي مكونات الجسم وكيفية عملها .
هذا القميص عبارة مشروع من المشاريع  الأكثر إثارة للإعجاب التي عرضت على موقع  كيك ستارتر بهدف جمع تمويل لانتاجه.طبعا هذه التقنية ليست الوحيدة التي ظهرت بنفس المبدأ ، فهناك أشياء اخرى يمكنك رؤية تفاعلها بشكل حي وثلاثي الابعاد من خلال جهازك المحمول .وقد تطرقنا لبعضها في تدوينة سابقة .
Ajouter une légende

الهدف من المشروع وفقا لمبتكريه هو جعل عملية التعلم سهلة وممتعة قدر الإمكان. وقد حقق اكثر من 46 الف جنيه إسترليني من أصل 70 الف ، و لا يزال لديه 16 يوما قبل ان تنتهي الحملة . كما حدد ثمن هذا القميص في 25 دولار وسف يتم بدأ تسويقه في غشت القادم .


إرسال تعليق