تطبيق أندرويد سيحل مشكلة إدمان الهاتف مع منع الاخرين من الوصول إلى هاتفك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أصبحت هواتفنا الذكية هي من تحكم حياة العديد منا، حيث أصبحنا نجد البعض يعطيها الأولوية على واجباته الضرورية، و هذا قد يتسبب في مجموعة من المشاكل، إلا إذا إتخذت قرار إيقاف استخدام هاتفك لمدة أنت من يحددها حتى تنهي أغراضك، لا تستطيع؟ ليست مشكلة لأنني سأقدم لك تطبيق قوي و صارم سيمنعك من استعمال هاتفك لمدة معينة.
تطبيق أندرويد سيحل مشكلة إدمان الهاتف مع منع الاخرين من الوصول إليه !
التطبيق يدعى "Cold Turkey" و هو مجاني و متوفر بمتجر جوجل بلاي و سيمكنك من الإبتعاد عن هاتفك لمدة تتراوح ما بين دقيقة و 60 دقيقة، حيث و بعد تفعيل المدة المحددة ستجد نفسك غير قادر على الولوج لأي تطبيق بهاتفك :D
التطبيق تابع للبرنامج في نسخة الحاسوب و الذي سبق التطرق إليه في موضوع سابق بعنوان : "5 برامج ستعالجك من ادمان الفيسبوك و ستجبرك على قطع الاتصال بالانترنت رغما عنك" و بنفس الهدف ثم تطوير نسخة للهواتف على شكل تطبيق بميزات رائعة و سهل الإستخدام، اما فوائده فهي واضحة.
طريقة إستعمال التطبيق بسيطة، حيث بعد تحميله على جهازك قم بفتح لتجد واجهته على الشكل التالي:
الان قم باختيار المدة التي تريد فيها الإبتعاد عن هاتفك من خلال سحب تلك العلامة الزرقاء نحو اليمين، مع أخد بعين الإعتبار أنه بعد الضغط على زر "Go Cold Turkey" ستكون وافقت على عدم إستخدام جهازك إلا بعد إنتهاء المدة المحددة.
بعد ذلك أنقر على زر "Yes" كما في الصورة 
و بهذا تكون قد ضغطت على نفسك بأن لا تستعمل أي تطبيق أو أي شيء في هاتفك، و في حال ضغطت على تطبيق ما ستجد نافدة على هذا شكل بها العد العكسي لفك سراح هاتفك :D
بعد إنتهاء الوقت المحدد ستنبثق لك رسالة توضح لك ذلك كما هو مبين في الصورة:
ملاحظة: يمكنك إستعمال التطبيق أيضا من أجل منع الاخرين من الوصول إلى هاتفك !!
لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي مباشرة : Cold Turkey
إرسال تعليق