شاهد ردة فعل المراهقين عندما طلب منهم استخدام ويندوز 95 لأول مرة ! (الفيديو حقق اكثر من 5 ملايين مشاهدة في 5 ايام )

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بالنسبة للكثيرين الذين ولدوا في الألفية الماضية، استخدام اي حاسوب باي نسخة من نظام ويندوز سيكون بشكل طبيعي جدا. ولكن هل تساءلت يوما كيف سيكون رد فعل شخص ولد ما بعد 2000 ؟مقطع الفيديو ادناه سيعطيك الجواب :)
شاهد ردة فعل المراهقين عندما طلب منهم استخدام ويندوز 95 لأول مرة ! (الفيديو حقق اكثر من 5 ملايين مشاهدة في 5 ايام )

اغلب المراهقين اليوم لم يتعرفوا أو يستخدموا احد الاجهزة القديمة العاملة بنظام ويندوز 98 أو 95 ، فاليوم هناك تطور واضح جدا في مجال انظمة التشغيل وكذلك حتى الاجهزة التي أصبحت اكثر سرعة مما كانت عليه .

في هذه التجربة المثيرة ، طلب من عدد من المراهقين تشغيل مع جهاز كمبيوتر تقليدي بنظام ويندوز 95، فكانت هذه اهم ردود الفعل بالنسبة لهم ، هناك من لم يعرف حتى كيف يشغل الحاسوب :) 
الامر طبيعي جدا ، فاي شخص لم تكن له تجربة سابقة مع اجهزة قديمة ، سيكون بنفس رد الفعل ، فتعاملك مع  أحدث أجهزة الكمبيوتر سيجعلك تسغرب من اي جهاز قديم وقد تعتبره غريب جدا لانه ليس بسهولة الاجهزة التي تتعامل معها اليوم .

من الجدير بالذكر ان عدم  وجود اتصال واي فاي فهو مشكلة أخرى بالنسبة لهؤلاء المراهقين ، في ذلك الوقت لم يكن الاتصال بالانترنت بالسهولة التي تحدث اليوم، بل عليك القيام بالعديد من الخطوات اللازمة لربط المودم الخاص بك إلى شبكة الإنترنت،ناهيك ان تثبيت النظام نفسه تحتاج إلى عشرات من الأقراص المرنة  ليتم تثبيته على الحاسوب ! 


إرسال تعليق