تطبيق جميل جدا استعمله في حجز غرف فنادق بأثمنة مخفضة جدا ! تصل إلى 80 %

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع




إذا كنت من متابعي صفحتي الخاصة على الفيسبوك ( أمين رغيب ) لعلك قد تلاحظ انني ممن يسافرون بكثرة داخل الوطن وكذلك قد اسافر بعض الاحيان خارجه . وكون انني ممن يحجزون الفنادق بشكل مكثف  فإنني كنت دائما ابحث عن مواقع وتطبيقات للحجز بأثمنة مخفضة عن تلك التي تعرضها الفنادق  . لهذا قررت في هذه التدوينة ان اشارك عشاق السفر هذا التطبيق الذي استعمل على هاتفي والذي يتيح لي إمكانية إيجاد فنادق بأثمنة مخفضة عن تلك التي تقترحها الفنادق . 


التطبيق يدعى Hotelscombined: Hotel Search وهو يدعم جميع فنادق العالم بما فيها المغرب والدول العربية . دوره الاساسي انه يعمل على البحث عن افضل الاثمنة للحجز في عدة مواقع عالمية  حيث يوفر عليك نسبة قد تصل الى 80 % ، والاجمل انه يدعم اللغة العربية لكي يقترح عليك افضل العروض في جميع اصناف الفنادق بأثمنة جد مخفضة .


فمثلا بعد تحميل التطبيق من على الرابط  ar.hotelscombined.com  وفتحه ، نجد انه يمكنك البحث عن فنادق في اي بلد او مدينة  مع تحديد وقت النزول والمغادرة و كذلك تحديد عدد الافراد لكي يشرع التطبيق فور النقر على الزر Search باللون الاخضر



 بالبحث عن افضل العروض ! فمثلا في الصورة نجد فندق 4 نجوم ب 610 درهم  !! بل ويمكنك حجز الفندق مباشرة من التطبيق عن طريق النقر على : View deal باللون الازرق  سيتم توجيهك مباشرة إلى رابط الحجز .



 حيث ماعليك إلا إدخال معلومات بطاقتك الإئتمانية وسيتم الحجز . للإشارة انه ليست جميع المواقع تقوم بالإقتطاع من بطاقتك المصرفية فور الحجز ، بل يمكنك إختيار الإقتطاع بعد وصولك للفندق والتأكد من الغرفة التي حجزتها بنفسك !!

تقريبا مدة 4 سنوات  وانا احجز عشرات الفنادق كل سنة سواء في رحلات العمل  او الإستمتاع ، ودائما مثل هذه التطبيقات كانت افضل حل بالنسبة إلي من اجل توفير بعض المبالغ المالية . التطبيق يعمل على اندرويد وكذلك ايفون


رابط تحميل اندرويد : Hotelscombined: Hotel Search
رابط تحميل آيفون :  Hotelscombined: Hotel Search

إرسال تعليق