7 تلفزيونات متطورة وغريبة يلزمك ثروة لامتلاكها !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


من بين أكثر أجهزة الترفيه التي قد تجدها في أي منزل في العالم هي بالتأكيد أجهزة التلفزيون. هذه الاخيرة التي تطورت بشكل ملحوظ جدا سواء في جودة الصورة أو الصوت بل حتى الحجم ،وكذلك الخدمات التي تقدمها ، فهي لم تعهد مقتصرة على قنوات التلفزيون التقليدية ، بل هي أصبحت كذلك مرتبطة بالانترنت ويمكن الوصول إلى اي محتوى على الشبكة انطلاقا من شاشة التلفزيون فقط ! 

1. تلفزيون شفاف من باناسونيك 
في حين في حين جميع الشركات تحاول ان تقدم ابتكارات في مجال الصورة وجودتها في اجهزة التلفزيون ، شركة باناسونيك اقدمت على القفز بخطوة إلى الأمام لتقدم لنا تلفزيون مع شاشة شفافة يمكنها ان تكون متكاملة  مع الأثاث 

2. أكبر تلفزيون "SUHD" في العالم

حجم التلفزيونات أصبح اليوم كبير جدا لدرجة تكون اكبر من حجم حائط غرفتك ، سامسونج قدمت أكبر تلفزيون SUHD في معرضCES 2016 بقطر يساوي 170 بوصة.

3. ارق شاشة تلفزيون والأكثر مرونة 

LG من الشركات الرائدة في مجال التلفيزيونات ، الشركة الكورية تمكنت من انشاء  أول جهاز تلفاز مرن ورقيق لا يتجاوز سمكه 
بضعة ملليمترات. 

4. أغلى شاشة تلفزيون 

سعرهذا التلفزيون هو 2.25 مليون دولار، حجم شاشته 55 بوصة فقط،لكن تم تزيينه بـ28 كيلو غرام ذهب وردي عيار 18. فضلاً عن تزود الاطار الخاصة به بـ 27 قطعة ماس لامعة مستديرة الشكل.

5. أرخص تلفزيون فاخرة خمس نجوم

من الجدير بالذكر أيضا ان أرخص تلفزيون فاخرة خمس نجوم بالنسبة للأثرياء طبعا . هو التلفزيون المقدم من سامسونج تلفزيون  UN8559 مع دعم 3D وبحجم  85 بوصة . تكلفة هذا التلفزيون هو 45 ألف دولار.

6 - تليفزيون سامسونج Samsung Modular TV 
لا تستغرب عندما تسمع سامسونج اكثر من مرة في هذه المقالة ، فهي من الشركات المهمة في هذا المجال. هذا العام في معرض CES، قدمت هذه الشركة الكورية تلفزيون أخرى مثيرة للاهتمام، .هي عبارة عن مجموعة من القطع تكون الشاشة وهي كذلك قابلة للطي ، ويمكن تغيير البعد وشكل التلفزيون. كل قطعة من قطع هذه الشاشة يمكن ان تستخدم مستقلة تماما.

7.تلفزيون بوجهين 
من التلفزيونات الغريبة والغير مسبوقة هي ما قدمته ال جي ، تلفزيون ذو اتجاهين حيث يمكنك مشاهدة محتويات مختلفة على الجانبين .هذا التلفاز غير موجه للمستهلكين العاديين، وإنما للشركات والأغراض التجارية.
إرسال تعليق