لهذا السبب سترغب بتحميل نسخة "6.25" من برنامج internet download manager !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يعتبر برنامج "internet download manager" من اقوى برامج التحميل وأشهرها على الاطلاق ، هناك العديد من البرامج المماثلة له والتي تطرقنا لبعضها في مدونة المحترف ، لكن رغم مميزاتها الا انها لا يمكن ان تصل إلى مستوى برنامج "IDM" ، سواء في ما تعلق بسهولة الاستخدام وكذلك توافقه مع معظم المتصفحات .
لهذا السبب سترغب بتحميل نسخة "6.25" من برنامج internet download manager !

كما نعلم البرنامج يقوم برصد رابط التحميل في اي صفحة بدون تدخل منك ، ويمكنك من التحميل باقصى سرعة ، وكذلك مع خيار استكمال التحميل ، وغيرها من المميزات التي تجعلنا نتمسك به ، ونقوم بتسطيبه كل ما قمنا باعادة تتبيث الويندوز . لكن رغم ذلك كانت المشكلة الوحيدة التي كنا نعاني منها هي عدم القدرة على تحميل مقاطع الفيديو سواء في موقع يوتيوب أو الفيسبوك وغيرها ، خصوصا في النسخ القديمة من البرنامج .

خاصية التحميل من هذه المواقع كانت موجودة في البرنامج لكن بعد ذلك اختفت ، قبل ان تعود من جديد مع النسخ الجديدة من البرنامج .شخصيا اكتشفت هذه الميزة بعد ان قمت بالترقية الى النسخة رقم "6.25" من نفس البرنامج .الآن اي فيديو تشاهدة سواء في اليوتيوب أو فايسبوك فستلاحظ ايقونة التحميل تظهر الفيديو كما تشاهدة في الصورة ادناه : 

بالنقر عليه يمكنك اختيار اي صغية والجودة التي ترغب في تحميل الفيديو بهما ، بذلك لن تعود بحاجة لمواقع التحميل الاخرى أو استعمال برامج اخرى على حاسوبك .






إرسال تعليق