6 مميزات خفية لم تنتبه اليها في تطبيق truecaller والتي ستجعلك تحمله على هاتفك ان لم تفعل بعد!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كم عدد المرات التي شعرت فيها بازعجت وتريد معرفة هوية من يتصل بك عند استخدام هاتفك الذكي ؟كلنا تقريبا نشعر بنوع من الفضول عندما يتصل بك رقم مجهول ، وقد يتطور الامر إلى الرغبة الملحة لمعرفة هوية المتصل، اما بسبب ازعاجه لك أو لاي اسباب اخرى .طبعا من بين اشهر التطبيقات لمعرفة هوية المتصل هو تطبيق "truecaller" الشهير والذي لديه قاعدة بيانات ضخمة لارقام دولية ومحلية .
6 مميزات خفية لم تنتبه اليها في تطبيق truecaller !

منع المكالمات المزعجة 

طبعا هذا التطبيق ليس مهمته فقط ان يقوم باظهار هوية المتصل ، بل هناك مجموعة من الخدمات الخفية التي يقدمها لك والتي يمكنك الاسفادة منها على هاتفك الذكي.طبعا يمكنك منع رقم معين أو مجموعة من الارقام ،فمثلا يمكنك منع الارقام التي تبدأ بارقام معين .

معرفة من يتصل بك بدون استخدام بيانات الاتصال !

لا يشترط ان تقوم بتفعيل بيانات الاتصال على الهاتف في جميع الأوقات لمعرفة هوية المتصل .

حمايتك من السبامر.

من الاشياء المميزة التي يقدمها لك التطبيق هي حمايتك من السبامر ، هذه الميزة مفعلة على التطبيق بشكل تلقائيا .

ازالة رقمك ن التطبيق

إذا كنت لا ترغب ان يتم فهرسة رقم هاتفك في قاعدة بيانات التطبيق ، فيمكنك حذفه بسهولة عن الطريق الذهاب لهذه الصفحة واتباع الارشادات .

استخدام "Truedialer" بدل تطبيق الاتصال الافتراضي في هاتفك 

يمكنك استخدام تطبيق" ترودايلر " كتطبيق الاتصال الافتراضي على هاتفك .يتميز على التطبيق بمجموعة من الميزات كتصميم ماتريال ديزاين والعديد من التحسينات الاخرى تمنح المستخدم طريقة أكثر سرعة وسهولة في إتمام المكالمات ومعرفة الأرقام الموثوق فيها وتفاصيلها. 

البحث عن ارقام الاتصال في شريط البحث

Truecaller يجعل من السهل البحث عن أي رقم هاتف بدقة . ويمكنك ذلك عن طريق  كتابة الرقم المراد البحث عن شريط البحث الذي يظهر بعد تشغيل التطبيق تستطيع كذلك كتابة الاسم ،العنوان .




إرسال تعليق