6 أسباب لشراء LG G5 بدلاً من سامسونج غالاكسي اس7

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


 بعد الكثير من الشائعات والتكهنات اعلنت كل من شركة ال جي وسامسنوج عن هواتفهما المنتظرين و ذلك خلال  المؤتمر العالمي للجوال 2016. LG G5  و غالاكسي اس 7 و اس 7 ايدج . الشركتي قدمتا العديد من الميزات الجديدة والابتكارات والمزيد من التحسينات عن هذه الهواتف الجديدة ، وقد تعرفتم بالتأكيد عن المواصفات التقنية لكل هاتف في تدوينات سابقة على مدونة المحترف . لكن اليوم سنتعرف على بعض الاسباب التي قد تجعلك تشتري هاتف LG G5 بدلا من غلاكسي اس 7.
6 أسباب لشراء LG G5 بدلاً من سامسونج غالاكسي اس7

1. كاميرا خلفية مزدوجة

بالإضافة إلى كاميرا 16 ميجابيكسل، أعلنت إل جي أن G5 سيأتي مع كاميرا 8 ميجابيكسل آخرى. هذه العدسة الإضافية ستسمح بالتقاط الصور مع زاوية عرض أوسع حوالي 135 درجة . تعتبر ميزة مثيرة لعشاق التصوير ، وهي غير متوفرة بالتأكيد  في المنافس الرئيسي لG5 .

2.بطارية قابلة للإزالة 

من الاشياء المفاجئ التي كشفت عنه ال جي في هذا هاتفها الجديد هو البطارية القابلة للإزالة ولكن بطريقة اخرى غير المعتادة في الهواتف الاخرى .هذه البطارية يمكن استبدالها بسهولة إذا لزم الأمر، وهي من المتطلبات التي ينادي بها اي مستخدم إذ يمكن استبدالها دون الحاجة لتغير الهاتف لسنوات . ليس الميزة الميزة والوحيدة بالتأكيد بل ان هذا الهاتف الذكي إل جي يدعم الشحن السريع "QuickCharge 3.0" وهو الأمر الذي لم يكن موجودا في ايدج اس7.

3. تخصيص وتبديل القطع 

البطارية القابلة للإزالة لم تكن المفاجأة الوحيدة من ال جي G5 ، بل قدمت الشركة الكورية فكرة تخصيص وتبديل القطع العتادية الخاصة بالهاتف ، والتي يمكنك اعتبارة فكرة ممتازة جدا واستطعت ان تلفت الانتباه لهذا الهاتف الجديد .هذه الميزة لا تزال محدودة نوعا ما وقدمت قطعتين فقط ، ولكن الفكرة جيدة، ويبدو أنه سيكون لها مستقبل.

4. اجهزة متكاملة مع الهاتف

بالإضافة إلى الهاتف الذكي، طرحت إل جي عددا من الأجهزة المتكاملة مع  G5. نحن نتحدث عن كاميرا 360 درجة، ونظارات الواقع الافتراضي، روبوت كروي عبارة عن كاميرا مراقبة لمنزلك ، طائرة بدون طيار وسماعات رأس لاسلكية، بالإضافة إلى أجهزة اخرى التي قدمت بالفعل والتي لم تظهر بعد. وبطبيعة الحال، هذه نقطة تحسب لها مقارنة بما قدمته سامسونج.


 5.أفضل هاتف ذكي خلال ملتقى MWC 2016 

الهاتف الجديد من ال جي ، تمكنك من الفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي خلال ملتقى MWC 2016 ، هذه الجائزة السنوية التي تقدمها جمعية "GSM Association" التي تمثل أكثر من 800 مشغل اتصالات حول العالم، وهي المنظمة للمؤتمر العالمي للجوال MWC.

6. التفكير "خارج الصندوق"

LG نجحت بالتأكيد في لفت الانتباه في عرضها التي قدمته في  MWC 2016. فبدلا من الاعتماد فقط على تحسين المواصفات التقنية للهاتف،قدمت الشركة تصورا اخر يمكن اعتباره تفكير خارج الصندوق والابتعاد عن النمطية ،لا يمكنك أن نقول أنها كانت على حق في كل ما قدمته ،ولكن لا يمكن إنكار ان الشركة خاطرت وقدمت اشياء لم تكن متوقعة ابدا.



إرسال تعليق