5 ميزات في جوجل كروم ستفيدك حتماً !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لا يختلف إثنان أن متصفح جوجل كروم يعد أفضل متصفح على الإطلاق، فهو يحضى بشعبية كبيرة لدى المستخدمين، و هذا راجع أساسا إلى ميزاته الرائعة و التي لا نجدها في غيره، و في موضوع اليوم سأقدم لك أحد أبرز و أفضل هاته الميزات.
5 ميزات في جوجل كروم ستفيدك حتماً !

إستعمال مربع البحث كآلة حاسبة : 
في كثير من الأحيان نود أن نحسب بعض الأعداد الكبيرة و التي يصعب علينا حسابها دهنيا، لدى فمتصفح جوجل كروم يوفر لك هاته الميزة فما عليك سوى التوجه نحو مربع البحث بالأعلى و كتابة عمليتك ببساطة.
إستعمال مربع البحث كمحول للوحدات : 
قد ترغب يوما في تحويل بعض الوحدات الشيء الذي يلزمك تذكر بعض دروس سنوات الأولى من الدراسة أو استعمال برامج خاصة في ذلك، لكن مع وجود متصفح عملاق كجوجل كروم فلن تحتاج لأي من هؤلاء، فيكفيك التوجه نحو مربع البحث و كتابة الأرقام المراد تحولها كما في الصورة أعلاه.
إستعمال جوجل كروم كمتصفح للصور:
جوجل كروم يتيح لك إمكانية إستعماله كمتصفح للصور و ذلك من خلال وضع رابط الصورة بمربع البحث بالشريط العلوي لتظهر لك الصورة كاملة، كما أنه يدعم كثير من صيغ الصور.
تسهيل عملية البحث من خلال السحب و الإفلات:
في كثير من المرات نكون نتصفح موقع ما و نجد بعض الكلمات أو الجمل التي تثير إهتمامنا الشيء الذي يدفعنا لنسخها و إعادة لصقها في محرك البحث، لذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم فنا عليك سوى تحديد (Selectionner)الكلمة أو الجملة المراد البحث عنها و سحبها نحو الشريط العلوي أو نحو نافذة جديدة.
ترجمة المواقع إلى أي لغة:
كثير من الأشخاص يحبون تصفح المواقع الغربية و قراءة مواضيع باللغة الإنجليزية، لكن يبقى العائق الوحيد أمامهم هو اللغة، لدى فيمكنك تحميل و تثبي إضافة Translate Google من خلال متجر جوجل للإضافات.


إرسال تعليق