تمتمع بتصفح سريع و قوي يصل إلى 500 MB/S بالمجان

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


قد ترغب في الحصول على إنترنت قوية جدا بغية تجربة شيئ معين . أو فقط ترغب في تصفح سريع و نسيان التصفح البطيئ الذي نتوفر عليها هنا بالدول العربية ، و عليه و في هذا الموضوع سوف نتشارك سويا موقع رائع جدا يوفر لك إنترنت سريعة تصل إلى 500 MB/S و بالمجان.
إذن و بدون إطالة المقدمة نشرع مباشرة في صلب الموضوع و بذلك بالتوجه إلى هذا الرابط ثم تقوم بإنشاء حساب جديد و ذلك بإدخال معلوماتك الخاصة و تنقر على Start Free Trial ، و بعد ذلك ستجد خيار في القائمة الجانبية على يسار الصفحة " new manual test " تنقر عليه و تحدد النظام الذي تود من خلاله التصفح بإنترنت سريع .. هنالك الماك ، ويندوز ، كروم و العديد من الأنظمة التي يمكنك تحديدها بنفسك و تنقر على Start Session !
جميل سيتم إنبثاق المتصفح و النظام الذي قمت بإختياره أنت مع أبعاد الشاشة أيضا ، فعلى سبيل المثال في حالتي أنا شخصيا إخترت متصفح جوجل كروم على نظام ويندوز 7 و قمت بالولوج إلى مدونة المحترف .. غير ذلك بإمكانك الولوج إلى أي موقع تريده من خلال شريط كتابة العناوين بالمتصفح.
ملاحظة مهمة : الموقع يتيح لك الإستفادة من هذا الصبيب لمدة 14 يوما بشكل مجاني و بالتالي فبإمكانك إنشاء حساب جديد إن كنت ترغب الإستمرار في الإستفادة من الخدمة.
إرسال تعليق