3 تطبيقات لاستخدام فايسبوك على هاتفك الذكي وربح 20% من البطارية !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لا شك ان الفيسبوك اصبح من المواقع التي نزورها يوميا ، وهذا طبيعي جدا لان هذه الشبكة الاجتماعية تمكنك من الاطلاع على جديد الاخبار والمقالات ، وكذلك منشورات أصدقائك والبقاء في تواصل معهم . لكن إذا كنت تستعمل تطبيق الفيسبوك الرسمي علي هاتفك فقد تلاحظ سرعة نفاذ البطارية ، بسبب كون التطبيق يستهلك الكثير من موارد الجهاز ، وهذا الامر تحدثنا عن سابقا في مدونة المحترف.
3 تطبيقات لاستخدام فايسبوك على هاتفك الذكي وربح 20% من البطارية  !

لكن ازالة التطبيق بدون وجود بديل صعب ، لكن لحسن الحظ هناك عدة خيارات ستجعلك تزيل تطبيق فيسبوك الرسمي على هاتفك وتعويضه بتطبيقات اخرى اقل استهلاكاً للبطارية ، وكذلك موارد الجهاز .


من التطبيقات الشعبية على جوجل بلاي ، يمكنك من الدخول إلى حصابك في الفيسبوك وكذلك تويتر والاستفادة من مميزات التطبيق الاصلي كخاصية التنبيهات. غير ذلك فهو يقوم بالتسجيل الدخول بشكل تلقائي لحسابك سواء في فايسوك أو تويتر . المميز فيه انه يوفر 20% من استهلاك الطاقة مقارنة بتطبيق فيس بوك الرسمي.


تطبيق سهل الاستخدام يتيح لك ، تصفح حسابك على الفيسوبك اعتمادا على نسخة الويب من الموقع ، له العديد من المميزات ، ابرزها انه خفيف وسريع ، كما انه لا يستهلك الكثير من الموارد على هاتفك ويوفر عليك البطارية .كما له كذلك عدة ثيمات مختلفة واشياء اخرى يمكنك التعرف عليها .


نعم إذا كنت لا تحب تطبيقات ظرف ثالث للوصول إلى حسابك على الفيسبوك وفي نفسك الوقت تريد الحفاظ على بطاريتك ، فاقترح عليك متصفح جوجل كروم ، الذي يمكنك بدوره على تصفح الفيسبوك ، كما انه يدعم الاخطارات أو التنبيهات .


إرسال تعليق