سوني تكشف عن هواتفها الجديدة من طراز إكسبيريا X

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


سوني تكشف عن هواتفها الجديدة من طراز إكسبيريا X
ما زالت شركات العالم الرقمي المختلفة تكشف بشكل تدريجي عن آخر مستجداتها من الأجهزة و التقنيات من خلال معرض MWC 2016، و شركة سوني اليابانية لم تكن الاستثناء، حيث قدمت بدورها صباح اليوم مجموعة من ابتكاراتها الجديدة و من بينها هاتفيها الذكيين إكسبيريا X و إكسبيريا XA.

إكسبيريا X
سوني قدمت هاتفها الذكي الجديد "إكسبيريا X" و الذي يجمع في تصميم هيكله بين المعدني و الزجاجي، كما سيأتي بشاشة بدقة Full HD و بقياس 5 بوصات مع تقنيتي Triluminos و X-Reality، و سيأتي مدعوما بمعالج Snapdragon 650 من كوالكوم و 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي مع 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD لتمديد السعة.

من جهة أخرى سيأتي هاتف بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 23 ميغابيكسيل و كاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 13 ميغابيكسيل مع بطارية بسعة 2620mAh و سيعمل بنظام أندرويد 6.0 Marshmallow.

إكسبيريا X Performance
من جهة أخرى كشفت سوني عن هاتف ثاني هو إكسبيريا  X Performance بشاشة بدقة Full HD و بقياس 5 بوصات مع معالج Snapdragon 820 مدعوما بـ 3 جيغا من سعة ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD لتمديد السعة، و سيأتي كذلك بنفس مميزات الكاميرات الخاصة بـ إكسبيريا X لكن سعة البطارية ستكون في حدود 2700mAh.

إكسبيريا XA
أما الهاتف الثالث الذي كشفت عنه سوني فهو إكسبيريا XA و الذي سيكون أقل إمكانيات تقنية من الهاتفين السابقين و سيأتي بشاشة بدقة HD بقياس 5 بوصات بالإضافة إلى معالج MT6755 من MediaTek مدعوما بـ 2 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائية و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD.

الهاتف الجديد سيأتي بكاميرتين الأولى بدقة 13 ميغابيكسيل و الثانية من الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل بالإضافة إلى سعة بطارية 2300mAh و سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 6.0 Marshmallow.
 

إرسال تعليق