نوكيا تعلن عودتها على هامش مؤتمر Mobile World Congress 2016

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


نوكيا تعلن عودتها من مؤتمر Mobile World Congress 2016
ما زالت مؤشرات عودة الشركة الفنلندية نوكيا لسوق الهواتف الذكية مستمرة، و يبدو أن معرض Mobile World Congress 2016 المقام في برشلونة حاليا سيعيد الجدل من جديد حول هذه النقطة، خصوصا أن الشركة حاضرة على هامش فعالياته.

المدير التنفيذي لشركة نوكيا "Rajeev Suri/  راجیف سوري" استغل فرصة حضوره لمعرض MWC 2016 لإقامة مؤتمر صحفي من أجل شرح استراتيجية الشركة خلال الفترة القادمة، حيث تعتبر العودة لسوق الهواتف الذكية إحدى الأولويات التي ينتظر الجميع إعلانها بشكل رسمي من طرف نوكيا.

راجیف سوري أعلن أن الشركة تعتزم الاستثمار في تقنيات جديدة في السنوات القادمة، خصوصا ما يتعلق بتقنية الاتصال 5G بالإضافة إلى تكنولوجيا إنترنت الأشياء حيث خصصت لذلك استثمارا بقيمة 360 مليون أورو، لكن يبقى الموضوع الأهم هو صناعة الهواتف الذكية و ما إن كانت الشركة ستعود لهذا المجال.

المدير التنفيذي لشركة نوكيا أكد أن الشركة غير مستعجلة للعودة إلى سوق الهواتف الذكية، حيث أنها تريد أخذ وقتها كاملا قبل العودة، فقد أشار أن نوكيا لا تمتلك خارطة طريق في هذا الموضوع، لكنها قد تعود لصناعة الهواتف الذكية في سنة 2016 كما يمكن أن تقوم بهذه الخطوة في وقت لاحق.


إرسال تعليق