بعد الاتقادات: لجنة تحكيم Maroc Web Awards تحدد معايير الفوز بالمسابقة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بعد الاتقادات: لجنة تحكيم Maroc Web Awards تحدد معايير الفوز بالمسابقة
بعد أن واجهت الكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية من طرف مستخدمي الويب المغربي قرر القائمون على مسابقة "مغرب ويب أواردس/ Maroc Web Awards" إضافة شرط جديد خاص بالمشاركين في المسابقة خلال طورها النهائي في خطوة أخيرة لضمان الفوز.

و كان المستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعية خصوصا على فيسبوك عبروا عن عدم رضاهم عن معايير الترشيح التي اختارتها لجنة التحكيم لاختيار المترشحين بالإضافة إلى عدم وجود ميزة تكافئ الفرص بين المتنافسين و ظاهرة ترشح عدد من المتبارين في أكثر من فئة واحدة ما قد يحرم كفاءات أخرى من الحق في الترشح، بالإضافة إلى الطريقة التي تسير بها حملة التصويت على المترشحين في مسابقة Maroc Web Awards خصوصا أن بعضهم قد يسلك طرق ملتوية للحصول على أصوات المتابعين سواء تعلق الأمر بالغش أو بتمويل حملة إعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي و هو الأمر الذي ليس في متناول جميع المترشحين.

# إعلان هام # #MWA9هذا الإعلان يخص فقط من تأهل/سيتأهل للمرحلة النهائية.نزولا عند رغبة متتبعي المسابقة، و لإعطاء الفرص...
Posté par Maroc Web Awards sur jeudi 18 février 2016
لجنة تحكيم مسابقة Maroc Web Awards أشارت إلى أنها وضعت شرطا جديدا خاصا بالمشاركين في المسابقة و بشكل حصري بالنسبة للمتأهلين إلى للمرحلة النهائية، حيث سيكون عليهم تسجيل فيديو من دقيقتين على أكثر تقدير لإقناع اللجنة بجدارتهم بالفوز بالجائزة.


إرسال تعليق