رسميا: إل جي تكشف عن هاتفها الذكي الجديد LG G5 (فيديو)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


رسميا: إل جي تكشف عن هاتفها الذكي الجديد LG G5  (فيديو)
كما كان منتظرا كشفت الشركة الكورية الجنوبية "إل جي" عن هاتفها الذكي الجديد LG G5 على هامش مشاركتها في فعاليات معرض Mobile World Congress 2016 المقام حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية، الهاتف الجديد و المنتظر سيكون مرتفع المواصفات التقنية و الهاتف الرئيسي للشركة هذه السنة.

هاتف إل جي الجديد LG G5 سيكون بهيكل معدني و سيأتي بشاشة IPS LCD بقياس 5.3 بوصة بالإضافة إلى معالج Snapdragon 820 من كوالكوم مدعوما بـ 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD لتصل السعة الإجمالية إلى 2 تيرا.
قوة الهاتف الذكي الجديد من إل جي تتمثل في الكاميرة، حيث سيأتي بكاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 16 و 8 ميغابيكسيل بالإضافة إلى كاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل، فيما ستكون سعة البطارية هي 2800mAh مع ميزة الشحن السريع "Quick Charge 3.0".
و تقول شركة إل جي أن الهاتف الجديد سيكون قابلا للتخصيص حيث سيكون بإمكان المستخدم تغير بعض مكونات الهاتف بشكل مستقل كالبطارية مثلا القابلة للإزالة.
إل جي لم تحدد بعد موعد إطلاق الهاتف الجديد أو ثمنه، لكنه سيأتي في أربعة ألوان هي الفضي و الرمادي و الذهبي و الوردي و سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 6.0 Marshmallow.



إرسال تعليق