تطبيق جديد يخلق الجدل لمشاركة صور محمية بكلمة سر + خيارات متطورة غير عادية !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


فور نشر صورة معينة على شبكة الإنترنت تأكد عزيزي القارئ أنه لا يمكن إيقاف عملية النشر هاته التي تكون بخاصية " Public - عام " و بالتالي فأي شخص كان يستطيع الإطلاع على هذه الصورة بأي نوع من الأشكال فسيكون له ذلك ، لذلك فاليوم سوف نتحدث عن ميزة جديدة و تطبيق جديد خرج إلى عالم التقنية بفلسفة جديدة لمشاركة الصور بشكل سري و محمي بشكل أكثر دقة.
تطبيق جديد يخلق الجدل لمشاركة صور محمية بكلمة سر + خيارات متطورة غير عادية !
ebblink هو تطبيق جديد عرف إنتشارا واسعا في الأيام الأخيرة على متجر أب ستور هذا يعني أن التطبيق متوفر حاليا على نظام أي او اس فقط ، لكن ما يجب أن تعرفه الأن هو أن تطبيق ebblink يوفر لك امكانية مشاركة الصور مع أصدقائك بشكل أكثر ضمانة و تحكما شاملا من طرفك أنت .. أقصد بكل هذا أنه يمكنك تحديد صورة معينة و تقوم بتخصيص كلمة مرور لهذه الأخيرة ثم مشاركتها مع صديقك بإمداده برابط الصورة و كلمة المرور حتى يستطيع معاينة الصورة غير ذلك فلا يمكن لأي جهة معينة مشاهدة الصورة بدون توفرها على رابط الصورة و كذلك الباسوورد.
يقدم التطبيق خيارات متطورة أكثر من مما تتوقع فهو يتيح لك إمكانية تحديد وقت موت الصورة يعني يتم حذفها بشكل نهائي كما بإمكانك تفعيل خيار منع تحميل الصورة و إلغاء مشاركة هذه الأخيرة كل هذا بنقرة زر واحدة مع تطبيق ebblink ، عشاق الأندرويد أنا على يقني أنهم ينتظرون و بشدة إصدار لهذا التطبيق على متجر بلاي ستور أنا أيضا أنتظر هذا التطبيق و أترقبه على الأندرويد في الأيام القادمة .. دمتم بأمان.
رابط تحميل التطبيق : ebblink
إرسال تعليق