أسباب لا تعرفها جعلت من مارك زوكيربيرج رئيسا محبوبا لدى جميع موظفيه بشركة فيس بوك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مارك زوكربيرج هو الميلياردر الأصغر في العالم يخلق الجدل في كل مرة يلج إلى مجال معين من خلال مشروعه الضخم " شبكة فيس بوك " لكن و مارك كشخصية هل تعرف عليه أي شيئ ؟ هل سمعت بتصرفاته بداخل الشركة ؟ قد تكون و لأول مرة تسمع أصلا بهذه الأسئلة التي سوف نجيب عنها في هذا الموضوع .. و بشكل مباشر سوف نتحدث عن أغلب الأسباب التي جعلت مارك زوكربيرج محبوبا لدى جميع موظفيه بشركة فيس بوك.
أسباب لا تعرفها جعلت من مارك زوكيربيرج رئيسا محبوبا لدى جميع موظفيه بشركة فيس بوك !
مارك هو من بين الشخصيات المتساهلة و المتعاطفة بداخل الشركة حيث و في أغلب الشركات إن ما قمت بطلب إجازة أو وقت للإستجمام فإنه سيتم القبول بطبيعة الحال و لكم إن أكثرت من ذلك فسوف يصبح من بين الأمور الأكثر إحراجا لك أولا قبل طلبك لمدير الشركة .. مارك يترك لموضفيه الحرية لأن يأخدو إجازات و لو إن كانت متواصلة فقط و بشرط أن يتم عدم إحتساب الراتب من أجل تحفيز الموظفين و تشجيعهم لكي يعودون للعمل بشحنة أكثر إجابية للعمل.

من بين الأمور التي يلقيها مجموعة من الفيسبوكيون أن الطريقة التي يعمل بها فيس بوك و خطواته التي نسمع بها في كل مرة هي تهدف إلى السيطرة على الإنترنت بالعالم ، هذا أتفق معه نسيبا فشركة بضخامة فيس بوك لو كان أي شخص غير مارك لن يهمتم بالأمور الجزئية التي تمر بالشركة لكن و على عكس ذلك فمارك يعمل على المراقبة و الإشراف على كل دخول و خروج عنصر معين بالشركة.

هناك من يقول لك أن مارك لديه أملاك كبيرة و لكن حتى من خلال مظهره الخارجي فهو لا يبدو بالشكل الراقي .. مارك يركز على العمل أكثر من كل ما هو جزئي ، زوكربيرج يدعو موظفيه و يحترمهم بناءا على الأعمال التي يقومون بها و لا يعطي أي أهمية إذ ما إذا كان المكتب مرتب أو نظيف أو شيئ كهذا.

إذن كانت هذه بعض الأسباب التي تجعل مارك محبوبا لدى موظفيه بالشركة كما أنه هنالك مجموعة من الأسباب التي تدخل في شخصية مارك زوكيربيرج يمكن أن نخصص لها موضوع أخر في الأيام القادمة على مدونة المحترف .. لهذا فإن كنتم تودون ذلك فبالرجاء التفاعل مع الموضوع بالتعليقات ، تحياتي وائل سليمي.
إرسال تعليق