تقرير: هذا ما يتسبب به حذف تطبيق فيسبوك من الآيفون !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تقرير: هذا ما يتسبب به حذف تطبيق فيسبوك من الآيفون !
من المعروف أن تطبيق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعتبر أكثر التطبيقات تحميلا سواء منصة أندرويد أو كذلك على نظام آبل iOS، لكن هذا لا يعني أبدا أنه ليس له بعض السلبيات خصوصا على مستوى الاستهلاك المبالغ فيه للطاقة و هو ما تم التأكيد و البرهنة عليه.

الصحيفة البريطانية الشهيرة "الغارديان" أصدرت تقريرا جديدا تكشف فيه عن المستوى المرتفع لاستهلاك الطاقة على نظام آبل iOS و الذي يتسبب فيه تطبيق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مما ينعكس على بطارية الهواتف الذكية آيفون و يتسبب في فراغها بشكل سريع.

و لأجل التغلب على هذه المشكلة قام معدو التقرير بتجربة حذف تطبيق فيسبوك من عدد من أجهزة الآيفون، و تم الانتباه إلى أن الهواتف المعنية كسبت قرابة 15 في المئة من استهلاك بطاريتها بعد التخلص من التطبيق، و رغم أن هذا الأمر سيكون مفيدا جدا للمستخدمين لكن في نفس الوقت سيكون من الصعب بل ربما من المستحيل التخلي عن تطبيق فيسبوك.

و لهذا الغرض أشارت الغارديان أن الحل المناسب يبقى هو حذف تطبيق فيسبوك من الآيفون و الاعتماد على النسخة المحمولة من الموقع عن طريق متصفح سفاري، أما من جهتها فقد أعلنت فيسبوك أن مهندسيها يعملون على حل هذا المشكل في أقرب الآجال.


إرسال تعليق