متصفح أندرويد بمميزات رائعة سيجعلك تتخلى عن باقي المتصفحات المشهورة | يستحق التجربة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أصبح متجر بلاي ستور يضم العديد من المتصفحات، فمنها الجيد و المتوسط ثم السيئ، و نحن في مدونة المحترف ما يهمنا دائما هو الجيد، لدى اليوم سأشاركك متصفح تجاوز عدد تحميلاته حاجز المليون مستخدم، لما كل هذا ؟ ببساطة لأنه يستحق و مميزاته رائعة سأقدمها لك في هته المقالة.
متصفح أندرويد بمميزات رائعة سيجعلك تتخلى عن باقي المتصفحات المشهورة | يستحق التجربة
المتصفح يحمل إسم APUS و يتميز بمظهر مرتب، بسيط و أنيق، فهو الأفضل بالنسبة لمستعملي الهواتف المتوسطة أو ضعيفة، كما أنه لن يحجز مساحة كبيرة، و يمكن أن نقول أنه بدون مساحة لأنها لا تتجاوز 1 ميغابايت، نعم يا صديقي 1 ميغابايت و بمميزات مبهرة حقاً.
 أبرزها سرعة كبيرة، امن، إمكانية القيام ببحوث مباشرة عند النسخ و اللصق، بالإضافة إلى خاصية تعطيل الصور أثناء البحث للحفاظ على موارد جهازك، دون أن ننسى مجانيته و زيارة المواقع بسهولة تامة من خلال الأكثر زيارة.
كل هذا و المزيد من إمكانية التصفح على شكل الحاسوب، منع الإعلانات بنقرة زر، تحميل بسهولة، تفعيل خاصية التصفح السريع و التي تجعلك تستخدم المتصفح بسرعة رهيبة جدا، كما يمكنك أيضا استعمال الشاشة بأكملها أثناء التصفح من أجل راحة تامة أثناء الإستخدام.
 و في الأخير و كما يعلم الجميع أن شدة الإضاءة في الليل تسبب أمراض خطيرة لدى فالتطبيق يوفر لك إمكانية التصفح بالوضع الليلي من خلال نقص شدة الإضاءة إلى الدرجة تحددها أنت حسب حاجياتك و ووضعك.
صراحة بعد إستعمالي للتطبيق أبهرني بكل مميزاته و التي سبق ذكرها، و جعلني أشعر أنني أستعمل مجموعة من التطبيقات في تطبيق واحد شامل و صغير، كما أنني لاحظت أن بطاريتي أصبحت تدوم أطول من أي وقت مدى، خاصة بعد التخلص من تطبيق فايسبوك بمدة ليست بطويلة، و الان يأتي هذا المتصفح كبديل لباقي المتصفحات التقليدية و التي غالبا ما تستنزف موارد الجهاز.
رابط التحميل: APUS
إرسال تعليق