موقع جديد لمشاهدة اخر الافلام والمسلسلات وحتى الانمي مباشرة على متصفحك مجاناً وبالترجمة العربية !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع





في السنتين الاخيرتين طهرت مجومعة من البرامج والخدمات التي تقدم لك خدمة مشاهدة اخر الافلام والمسلسلات مجانا وبدون تحميل كذلك ، اهم هذه البرامج ''popcorn time'' الذي تم توقيفه لمدة معينة ، قبل ان يعود من جديد ، لكن للاسف تم توقيفه مرة اخرى .رغم ذلك ظهر برنامج اخر يحمل نفس الاسم من مطورين اخرين . هذا الاخير أطلق موقع جديد على شبكة الانترنت لمشاهدة الافلام مجانا وبدون استعمال البرنامج فقط من متصفحك .
موقع جديد لمشاهدة اخر الافلام والمسلسلات وحتى الانمي مباشرة على متصفحك مجاناً وبالترجمة العربية !

popcorntime-online هو موقع على شبكة الانترنت الذي يمكنك كذلك من مشاهدة الافلام والمسلسلات بجودة عالية وبالترجمة كذلك ، فقط من خلال متصفحك . الموقع يدعم جميع المتصفحات الرائدة ، كروم ، فايرفوكس..الخ. لاستعمال الموقع تحتاج اولا لتحميل برنامج مساعد خارجي يسمى  Torrents Time التي يوفره لك الموقع . بعد تتبيثه يمكن الشروع في مشاهدة اي فيلم تريد ،وباي جودة مناسبة لك  وطبعا بالترجمة العربية :)

طبعا ليست المرة الاولى التي نسمع بها عن توفر موقع شبيه للبرنامج على المتصفح،فقد كانت هناك عدة مواقع سابقة وتحدثنا عن بعضها في مدونة المحترف. هذه المواقع كلها تعمل بمبدأ واحد وهو اخذ  محتويات شبكة تورنت واعادة توزيعها عبر . لكن بسبب  حقوق التأليف والنشر سرعان ما يتم توقيفها .

 السؤال الكبير الذي نطرحه هو ما المدة التي سيستمر فيها هذا الموقع  أون لاين ؟




إرسال تعليق