إنطلاق حملة جديدة لمقاطعة شركات الاتصالات في المغرب

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إنطلاق حملة جديدة لمقاطعة شركات الاتصالات في المغرب
إنطلقت حملة جديدة على الويب المغربي تدعو إلى مقاطعة شركات الاتصالات المغربية الثلاثة (اتصالات المغرب، ميديتل و إنوي) على خلفية قرار حظر خدمة الاتصال عبر الصوت VoIP، الحملة الجديدة و التي جائت بعد عدد من المبادرات الرمزية و التحذيرية تهدف إلى الامتناع عن دفع فواتير الاتصالات.

و يوجد على رأس المبادرة الجديدة "أمين رغيب" مدير مدونة المحترف و واحد من أشهر الوجوه في ساحة الويب المغربية و تهدف المبادرة إلى الضغط على شركات الاتصالات المغربية الثلاثة و من ورائها الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات ANRT و ذلك من أجل وقف حظر خدمة VoIP.

المبادرة الجديدة التي رفعت شعار عدم دفع فواتير الاشتراكات الخاصة بالانترنت إلى غاية الرجوع عن القرار لقيت تجاوبا كبيرا من طرف المستخدمين المغاربة، حيث تجاوز عدد المشتركين و المهتمين بالمبادرة حاجز 3600 شخص، و من المنتظر أن يرتفع العدد خلال الساعات القليلة القادمة خصوصا مع الاهتمام الإعلامي الوطني و الدولي الذي بدأت تلقاه هذه القضية.

و للانضمام إلى المبادرة الجديدة على فيسبوك تقترح عليكم مدونة المحترف ذلك عبر الرابط التالي: حملة مقاطعة دفع الفواتير وشحن الهاتف ( meditel , inwi , maroc telecome).


إرسال تعليق