طريقة رفع عدد مشاهدات فيديوهاتك على اليوتيوب بتحويلها و كأنها فيديوهات على الفيس بوك!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يبحث العديد من الإخوان و المتابعين عن طرق من شأنها رفع المشاهدات لفيديوهاتهم على اليوتويب ، في الحقيقة هنالك العديد من الطرق لكنها تختلف و سوف نتطرق إلى كل طريقة في كل موضوع نخصصه لها مستقبلا .. اليوم سوف أشارك معكم طريقة ذكية ستجعل من فيدوهاتك على اليوتيوب تحصل على عدد مرتفع من المشاهدات بسهولة و بدون دفع المال أو شيئ كهذا.
طريقة رفع عدد مشاهدات فيديوهاتك على اليوتيوب بتحويلها و كأنها فيديوهات على الفيس بوك!
كلنا يعرف أن رفع فيديو معين على الفيس بوك يحصل هذا الأخير على مشاهدات كثر بالمقارنة برفع نفس الفيديو على قناتك باليوتيوب ، و لهذا الغرض سوف نقوم بجعل الفيديو المرفوع على قناتك باليوتيوب يظهر و كأنه تم رفعه على الفيس بوك .. الأمر الذي سيرفع من إمكانية مشاهدة الفيديو الخاص بك و ستحسب المشاهدات لقناتك على اليوتيوب إذن كل ما عليك هو أخد رابط الفيديو من اليوتيوب و تتوجه إلى هذا الموقع " yt2fb " ثم تقوم بلصق ذلك الرابط ثم تنقر على " Convert " و ستحل على رابط جديد كل ما عليك هو مشاركته في منشور سواء على حسابك أو صفحتك بالفيس بوك.
بعد وضع الرابط بالمنشور تقوم بعمل Space ثم تكتب تعليقك حول الفيديو أو أي شيئ تود أن تقوم بكتابته عن الفيديو و تقوم بنشره .. بعد نشر الفيديو ستلاحظ أن التفاعل مع الفيديو الذي قمت بنشره أصبح جيد بإستعمال هذه الطريقة ليظهر و كأنه تم رفعه على الفيس بوك و بالتالي ستحصل على عدد من المشاهدات مرتفع بالمقارنة مع الطريقة الكلاسيكية.
رابط الموقع : YT2FB
إرسال تعليق