تطبيق فايسبوك يستزف موارد جهازك ؟ إليك الحل !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


من منا لا يعاني من مشاكل استنزاف البطارية، خاصة مع استعمال تطبيق فايسبوك، و كما أثبتت بعض التجارب أن هذا الأخير يستهلك 20 في المئة من طاقة البطارية بالإضافة إلى تأثيره على المعالج، (قم بحذف هذا تطبيق و ستحسن بطارية جهازك). و لكل هذه الأسباب أحببت أن أشاركك تطبيق رائع جدا و بمميزات جميلة لتصفح فايسبوك من هاتفك دون أي مشاكل.
تطبيق فايسبوك يستزف موارد جهازك ؟ إليك الحل !
التطبيق يدعى folio و متواجد بمتجر بلاي ستور بشكل مجاني و بعدد تحميلات يتجاوز 50 ألف، و من أبرز مميزاته هو أنه يمكنك تعيين عدد التنبيهات الذي تريد أن تتوصل بها مع تحديد الوقت المناسب لذلك، متشابه كثيرا مع التطبيق الرسمي و بنفس الصلاحيات، خالي من الإعلانات المزعجة، إمكانية تغيير شكل الفايسبوك إلى أكثر من 40 ثيم حسب دوقك، الحفاظ على عمر بطاريتك، دون أن ننسى واجهته البسيطة و سهلة الاستخدام.
للاستفادة ما عليك سوى تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي (رابط التحميل بالأسفل)، و قم بفتحه و أدخل معلوماتك من بريد إلكتروني و كلمة مرور حسابك (بطريقة عادية و المألوفة)، هذا كل ما في الأمر، الان يمكنك تصفح الفايسبوك دون التسبب بأي مشاكل لجهازك.
و صراحة بعد استعمالي للتطبيق لمدة ليست طويلة، لاحظت فرق كبير على مستوى الجهاز من ناحية صمود البطارية و السرعة، و ها أنا ما زلت أستعمله مادام جيد :)
ملاحظة : يوجد أيضا تطبيق فايسبوك لايت لكنه هو الاخر يستزف موارد الهاتف بكثرة (مقارنةً) مع هذا التطبيق و الذي يستحق التجربة، و في الأخير لا تنسى مشاركتنا رأيك حوله و كيف كانت نتيجته على جهازك.
رابط تحميل تطبيق Folio
إرسال تعليق