قبل مشاهدة أي فيلم، لا تنسى زيارة هذا الموقع | مهم جدا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في كثير من الأحيان نود مشاهدة بعض الأفلام وحدنا أو رفقة ابائنا أو أصدقائنا، لكن المشكلة تكمن في إمكانية وجود لقطات و مشاهد إباحية داخل الفلم، الشيء الذي سيعرضنا للإحراج أمام الوالدين، و إن كنت من مدمني الأفلام فلاشك أنه في يوم ما صادفت فلم به لقطات مخلة بالحياء، لهذا اليوم سأقدم لك الحل الذي سيخلصك من ذلك.
قبل مشاهدة أي فلم، لا تنسى زيارة هذا الموقع | مهم جدا

عالم الانترنت يضم العديد من المواقع التي تقدم لك معلومات حول الأفلام على سبيل المثال نذكر، Sense Media, Kids In Mind، وCringeMDb، لكن العيب في هته المواقع هي عدم ضمها معلومات حول كل الأفلام، و هذا ليست مشكلة، خاصة مع تواجد موقع ضخم ك،'IMDB'.
موقع IMDB أو Internet Movie DataBase هو موقع شامل يضم معلومات حول كل فلم بالإضافة إلى تنبيهك بأن الفلم الذي تريد مشاهدته يضم مشاهد إباحية أم لا. طريقة استعمال الموقع هي بسيطة حيث كل ما عليك فعله هو الدخول إليه و كتابة إسم الفلم ثم توجه نحو "More" و انقر على "Parents Guide" :
قبل مشاهدة أي فلم، لا تنسى زيارة هذا الموقع | مهم جدا
لتظهر لك قائمة شاملة حول مكونات الفلم و هل به لقطات جنسية، العنف، مخدرات، كحول... إلخ كما هو مبين في الصورة : 
كما لاحظت معي فالفلم الذي بحثت عنه هو خالي من المقاطع الجنسية "No Nudity Or Sex Scenes"، و هذا هو الأهم مقارنة مع باقي المقاطع الأخرى.
أتمنى من صميم القلب أن يكون الشرح قد نال إعجابك و استفدت منه، و لا تنسى ترك رأيك حول الموقع، و أتمنى كذلك أن تشارك الموقع مع أصدقائك :)
رابط الموقع : IMDB
إرسال تعليق