فيسبوك تقرر تعميم الولوج إلى منصتها الجديدة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


فيسبوك تقرر تعميم الولوج إلى منصتها الجديدة
بعد أن كانت محصورة في السابق في عدد قليل من وسائل الإعلام الدولية، ستصبح منصة فيسبوك الجديد "Instant Articles" أو المقالات الفورية متاحة لجميع صناع المحتوى على اختلاف توجهاتهم و مواقعهم الجغرافية حسبما كشفت عن ذلك فيسبوك مساء أمس.

 و كانت فيسبوك قد أطلقت قبل مدة ميزة Instant Articles و التي ستسمح بنشر مقالات وسائل إعلامية مختلفة بشكل مباشر في الصفحات الرئيسية للموقع كما سيمكن من ولوج المستخدم إلى الأخبار بشكل أسرع بعشر مرات من الطريقة العادية على الأجهزة الذكية، كما أنه سيمكن المستخدم من الحصول على ميزات مختلفة كتكبير الصور، التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو و الخرائط التفاعلية و غيرها.

و في الوقت الذي كانت فيه هذه المنصة مفتوحة أمام قلة من وسائل الإعلام و صناع المحتوى عبر العالم، حيث تظل مثلا قناة الجزيرة الإنجليزية وسيلة الإعلام العربية الوحيدة المتوفرة على هذه المنصة في المنطقة العربية،فإن فيسبوك كشفت مساء أمس أن منصة Instant Articles ستكون متوفرة لجميع صناع المحتوى عبر العالم ابتداءا من تاريخ 12 أبريل القادم.

كما أشارت فيسبوك أن الوسائل الإعلامية بإمكانها دمج الإعلانات الخاصة بها على المنصة و الاستفادة مئة في المئة من المداخيل الإعلانية.


إرسال تعليق