خدعة سحرية خطيرة تستطيع القيام بها بنفسك بإستعمال هاتفك فقط | ستذهل أصدقائك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


دائما ما نشاهد في مجموعة من الأفلام حركات سنمائية سحرية و رائعة جدا قد ترغب في تجربتها في بعض الأحيان أليس كذلك ؟ نعم وبطيعة الحال نرغب في ذلك لكن قد تكون تلك الطرق تحتاج إلى برامج معقدة أو شيئ كهذا .. لكن في موضوع اليوم سوف نتطرق إلى حركة " Reserve " و التي تقوم بعكس منحى الحركة إلى الوراء و إلى طريقة القيام بها بإستعمال هاتفك الذكي فقط لا غير !
خدعة سحرية خطيرة تستطيع القيام بها بنفسك بإستعمال هاتفط فقط | ستذهل أصدقائك !
بدون إطالة المقدمات ندخل مباشرة في الموضوع كل ما عليك هو التوفر على جهاز أندرويد و تحميل تطبيق " Reverse Movie FX " ثم تقوم بالدخول إليه و تعمل على تسجيل فيديو معين و الذي ترغب في عكس حركته .. في حالتي أنا شخصيا قمت بعمل تجربة و هي أنني في أصل الأمر قمت بسكب الشاي بالكأس على أساس أن أقوم بعكس الفيديو و يتم إسترجاع الشاي لإبريق الشاي .. حركة خطيرة و ستذهل بها أصدقائك ، على العموم بعد تسجيل الفيديو تقوم بإبقاء الإعدادات كما هي ثم تنقر على " Start Reversing " .
بعد الإنتهاء من عملية عكس حركة الفيديو بإمكانك حفظ الفيديو على هاتفك كما بإمكانك مشاركته مع أصدقائك على الواتس أب ، فيس بوك .. و الأن أترككم مع هذا الفيديو و الذي قمت بتجربته من مكتب العمل :

تجربة خدعة سحرية يمكنك القيام بها بنفسك بإستعمال هاتفك فقط !
Posted by ‎Wael Salimi - وائل سليمي‎ on Monday, February 22, 2016
إرسال تعليق