اليك هذا الموقع لمشاهدة أقوى القنوات الاجنبية والعربية المفتوحة والمشفرة ببث مباشر مجاناً وعلى أغلب الأجهزة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


طبعا هناك العديد من الواقع والخدمات التي تقدم لك خدمة مشاهدة القنوات التلفزية  ببث مباشر على حاسوبك أو حتى هاتفك الذكي ؛ لكن للأسف اغلب هذه المواقع اما ان تتطلب من التسجيل ، او انها مليئة بالاعلانات المزعجة انها لا تغطي القنوات العربية . لكن هذا سأقدم لك موقع رائع لمشاهدة اغلب القنوات العربية والعالمية وحتى المشفرة مجانا .
اليك هذا الموقع لمشاهدة أقوى القنوات الاجنبية والعربية المفتوحة والمشفرة ببث مباشر مجاناً وعلى أغلب الأجهزة

الموقع يدعى "cCloud TV" وهو يغطي اكثر من 2000 قناة عالمية وعربية ، ببث مباشر وعلى اكثر من جهاز ، هو يدعم الكثير من الاجهزة من بينها الحاسوب ، الهواتف الذكية ،ووحتى اجهزة التلفاز الذكية وغيرها ، ويمكنك الاطلاع على كامل القائمة اسفله :

استعمال الموقع جد سهل وليس معقد كل ما عليك هو الولوج إلى رابط الموقع (من هنا )، ومن ثم اختيار الجهاز الذي تريد المشاهدة عليه  كما في الصورة اعلاه . في الصفحة الموالية تختار البرنامج الملائم بالنسبة لك للمشاهدة سواء كان الفلاش أو vlc .

بعد ذلك سترى الصفحة التي تحتوي على قائمة القنوات و كذلك المشغل أو البلاير . طبعا القنوات هناك من تشتغل وهناك من هي خارجة عن الخدمة

 كيف تعرف ذلك ، ستلاحظ امام كل قناة كلمة "Online" والتي تعني ان القناة متاحة ،اما كلمة "Offline/Upload" فهي تعني ان القناة حاليا خارج الخدمة وسيتم تحديث رابطها .

في الزاوية العلوية اقصى اليمين ، هناك ستعرف عدد القنوات المتاحة وكذلك التي هي خارجة الخدمة حاليا .


كيف تجد جميع القنوات العربية في الموقع ، يكفي ان تقوم بالنقر على خانة "Language" حتى يتم تصنيف القنوات وفقا للغة بثها ومنها العربية .كما يمكنك إضافة اي قناة للمفضلة للعودة اليها لاحقا .


سلبيات الموقع :

كأي خدمة لها مزايا وسلبيات ، هذا الموقع كذلك عليه بعض الملاحظات التي لاحظتها شخصيا وهي كالتالي :
تصميم الموقع غير موفق فيه .
لا يمكن التحكم في مشغل القنوات ، اما ان يكون على حالته الافتراضية أو تكبيره ليملئ الشاشة !
بعض القنوات لا تستغل رغم وجود كلمة "Online" امامها .
إرسال تعليق