برامج حصرية كلنا بحاجة لها كمستعملي ويندوز | تستحق التجربة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إذا كنت من بين مستعملي نظام الويندوز، فدعني أقدم لك مجموعة من البرامج صدرت مؤخرا و تعتبر برامج مفيدة كنا بحاجة لها، كما حاولت أن تكون برامج متنوعة مع أخد بعين الاعتبار قدرة الحواسيب الضعيفة على تشغيلها، و لنبدأ بأول برنامج: 
برامج حصرية كنا بحاجة لها كمستعملي ويندوز !
يعتبر هذا البرنامج من أكثر البرامج إنتشارا في العالم خلال هذا الأسبوع، حيث تكمن وظيفته في السماح لك بتشغيل تطبيقات الأندرويد على حاسوبك ببساطة و سهولة، بالإضافة إلى سرعته و احتوائه على متجر جوجل بلاي بداخله من أجل تحميل ما تشاء من تطبيقات و كأنك تستعمل الهاتف.
هذا البرنامج سيساعدك على حذف الملفات من جهازك مع نفي أي إمكانية لاسترجاعها، و يعتمد في ذلك على إعادة تسمية البرنامج لعشرات المرات حتى تصبح إمكانية إسترجاعها مستحيلة.
برنامج Extra keys سيقدم لك خدمة بسيطة لكنها مفيدة في بعض الأحيان و المتجلية في إمكانية كتابة بعض الحروف غير المتواجدة في لوحة المفاتيح أو التي هي صعبة الكتابة، الجميل في الأمر هو أن البرنامج صغير و لا يحتاج إلى تثبيت.
هذا البرنامج سيساعدك على حماية نفسك من برمجيات Ransomware الخبيثة و هو مصمم خصيصا لأنظمة الويندوز، بالإضافة الى أنه تابع لشركة Malwarebytes الغنية عن التعريف و المتميزة بسمعة جيدة لدى المستخدمين، البرنامج قادر على كشف عن أنواع كثيرة من الفيروسات و التخلص منها من خلال مراقبة جميع عمليات جهازك.
أتمنى أن تكون البرامج مفيدة حقا و قد نالت إعجابك، و إذا كنت تعرف بعض البرامج الجديدة و المفيدة فلا تبخل علينا بها و اتركها في تعليق.



إرسال تعليق